التخطي إلى المحتوى
معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم موقع البوابة الإلكترونية للمنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا الترم الثاني يعتمدها المحافظ اللواء قاسم حسين قريبًا، فقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس 2019 ستظهر عقب الانتهاء التام من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكل دقة وحرص وشفافية وحيادية، ليحصل كل طالب على حقه دون زيادة أو نقصان.

وننشر لكم من خلال هذا المقال رابط موقع نتيجة إعدادىة المنيا 2019 والتي تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب والطالبات في كل محافظات مصر وليس في محافظ المنيا وحدها، حيث أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 وزارة التربية والتعليم يتحدد من خلالها انتقال الطالب إلى المرحلة الثانوية أو الثانوية الفنية أو التمريض.

تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم فقط..

انتهى الطلاب يوم الخميس من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والجميع الآن ينتظر صدور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس 2019 مركز سمالوط ومركز مغاغة ومركز ابو قرقاص وغيرها من القرى والمراكز على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا

ما زلنا نتابع معكم كل ما يخص نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة المنيا، وذلك بعدما أكدت المصادر المختلفة أن أعمال التصحيح انتهت، ويتم تجهيز موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا استعداداً لرفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 المنيا خلال الساعات القليلة المقبلة.

تعمل البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا على توفير تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 لكي يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة بالاسم بجانب رقم الجلوس، بالإضافة إلى تخفيف الضغط على سيرفر الموقع الذي قد يتعرض للتعطل وقت رفع النتائج كما حدث في موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

  • وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا من هنا.
  • فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنيا.
  • الحالة: لم تظهر برقم الجلوس والاسم.

الجدير بالذكر أن الطلاب انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم دون أي شكوى أو صعوبةـ، بل أكّدوا أنها مناسبة للجميع وبالأخص الطالب المتوسط، فضلاً عن توفير سبل الراحة بكافة لجان التصحيح من إضاءة ومقاعد وجو هادئ مستقر، وسط توقعات بارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن سابقه في نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا برقم الجلوس يترقبها الجميع على أحر من الجمر، رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي المبذول من جانبهم، وليس الطلاب فقط من بذلوا مجهود، بل بذل أولياء الأمور مجهود كبير في سبيل وصول أبنائهم إلى التفوق.

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول بلغت  70.6%، ووصل عدد المتقدمين 104449 طالبًا، حضر منهم 102817 طالبًا، بإجمالي 72651 طالبًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2019 للحصول والاستعلام عنها اكتب رقم جلوسك في تعليق، ونتمنى النجاح التفوق لكافة الطلاب والطالبات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.