برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا عبر موقع البوابة الإلكترونية

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا عبر موقع البوابة الإلكترونية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم الترم الثاني، فقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس 2022 ستظهر عقب الانتهاء التام من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكل دقة وحرص وشفافية وحيادية، ليحصل كل طالب على حقه دون زيادة أو نقصان.

وننشر لكم من خلال هذا المقال رابط موقع نتيجة إعدادىة المنيا 2022 والتي تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب والطالبات في كل محافظات مصر وليس في محافظ المنيا وحدها، حيث أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم يتحدد من خلالها انتقال الطالب إلى المرحلة الثانوية أو الثانوية الفنية أو التمريض.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا

تحديث: تجدر الإشارة إلى أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 المنيا برقم الجلوس سوف تظهر الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأربعاء عقب قيام المحافظ اعتمادها، حيث شاهدنا مساء أمس في تمام الثانية عشر منتصف الليل اللواء هشام امنة محافظ البحيرة يعتمد نتيجة اعدادية البحيرة وهذا يدل جداًً على اقتراب نتيجة الاعدادية المنيا.

اقرأ أيضًا: البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية

تحدييث: اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاربعاء، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 للشهادة الإعدادية ، بنسبة النجاح بالمدارس الرسمية والمنازل 70.92%.

وقد حضر لقاء الاعتماد كل من بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير المساعد للمحافظة ، المهندس محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد مختار، وكيل لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم.

آخر تحديث: أشار وكيل وازرة التربية والتعليم بالمنيا أن نتيجة الشهادة الاعدداية سيتم إعلانها بعد قليل قائلاً أن نسب النجاح مرتفعة قياسا بالعام السابق.

انتهى الطلاب يوم الخميس من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والجميع الآن ينتظر صدور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة المنيا برقم الجلوس 2022 مركز سمالوط ومركز مغاغة ومركز أبو قرقاص وغيرها من القرى والمراكز على مستوى المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا

وكان العام الماضي قد اعتمد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا نتيجة الصف الثالث الاعدادي منذ قليل بنسبة نجاح بلغت 74.5% بالمدارس الرسمية على مستوى الإدارات، بحضور الدكتور محمد أبز زيد نائب المحافظ، بالإضافة إلى محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم والذي أكد أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغوا 96405 طالب وطالبة، حضر منهم 93807 طالب وطالبة، بإجمالي عدد الناجحين 69913 طالب وطالبة.

تم الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد وسيتم اعتماد نتائج الامتحانات الاعدادية خلال مطلع الأسبوع..

سوف يتم إعلان  نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022 pdf اليوم الثلاثاء وكأقصى تقدير غدا الأربعاء ابقوا معنا عبر مصر فايف لننشر لكم نسب النجاح والرابط الرسمي واسماء الأوائل فضلاً عن ترتيبك على مستوى المحافظة – الإدارة – الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا برقم الجلوس يترقبها الجميع على أحر من الجمر، رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي المبذول من جانبهم، وليس الطلاب فقط من بذلوا مجهود، بل بذل أولياء الأمور مجهود كبير في سبيل وصول أبنائهم إلى التفوق.

تعمل البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا على توفير تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 لكي يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة بالاسم بجانب رقم الجلوس، بالإضافة إلى تخفيف الضغط على سيرفر الموقع الذي قد يتعرض للتعطل وقت رفع النتائج كما حدث في موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

الجدير بالذكر أن الطلاب انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم دون أي شكوى أو صعوبةـ، بل أكّدوا أنها مناسبة للجميع وبالأخص الطالب المتوسط، فضلاً عن توفير سبل الراحة بكافة لجان التصحيح من إضاءة ومقاعد وجو هادئ مستقر، وسط توقعات بارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن سابقه في نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022 للحصول والاستعلام عنها اكتب رقم جلوسك في تعليق، نتمنى النجاح التفوق لكل الطلاب والطالبات.

وأكد المهندس محمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم التأكيد على لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بضرورة الدقة خلال أعمال التصحيح ورصد الدرجات حرصا على مصلحة الطلاب.