التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس

أفادت البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عقب اعتماد محافظ الجيزة نتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام 2018-2019 منذ دقائق، وتم الإعلان عن كون موقع مديرية التربية والتعليم هو الرابط الرسمي لاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وسنرفقه للباحثين عن كيفية التعرف على النتائج الآن.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2019 للفصل الدراسي الثاني بلغت 81.27%، وباقي النسب في نتيجة الإعدادية المهنية ونتائج مدارس المكفوفين وضعاف السمع ستكون ضمن ما نشر من رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، ومنها عدد الطلاب الناجحين من إجمالي ما تقدم لاختبارات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

الأستاذ خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة وعقب مشاركته في اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي، أشار لبعض النسب العامة التي تحققت من عمليات الرصد والمراجعة في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس، وكافة التفاصيل كما نشرت.

وبلغ عدد أوائل الشهادة الإعدادية في الجيزة 193 طالب وطالبة، بنسبة مرتفعة عن العام الماضى،  حيث تقدم للامتحان 146437 طالب وطالبة، وحضر منهم 143023 طالب وطالبة، نحج منهم   116239 طالب وطالبة، من جانبه أكد خالد حجازى، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أدارة الهرم التعليمية فى المركز الأول بنسبة نجاح 90٪ وإدارة الشيخ زايد فى المركز الثانى بنسبة نجاح 89% وإدارة جنوب الجيزة بنسبة نجاح 88 %.

رابط نتيجة 3 إعدادي الجيزة

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة أكدت على أن رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة هو موقع الاستعلام برقم الجلوس، ويمكن الدخول على الربط والتعرف على الدرجات الآن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.