التخطي إلى المحتوى
بوابة التعليم الأساسي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019
بوابة التعليم الأساسي 2019

بوابة نتائج التعليم الأساسي هو الموقع الوحيد الرسمي للحصول على نتيجة الصف الثاللث الاعدادي 2019 برقم الجلوس هو الموقع الرسمي والمختص بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس، ومن خلاله يتمكن كافة الطلاب والطالبات من الاستعلام عن درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 الترم الثاني فور ظهورها ورفعها رسميًا على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لنتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم خلال أيام قليلة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس سوف تظهر على بوابة نتائج التعليم الاساسى بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتقدير أول الأسبوع المقبل، تمهيداً لاعتمادها من جانب الواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم فقط
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم فقط

كافة المؤشرات تشر إلى اقتراب ظهور نتيجة إعدادية القاهرة 2019 على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث تبقى ما يقرب من 48 ساعة على إعلان النتيجة لتظهر على الخط الساخن ظهر الخميس، وعلى الإنترنت في مساء نفس اليوم.

وفي نفس السياق، شدد مدير مديرية التربية والتعليم على المصححين بضرورة التأني في أعمالهم دون تواكل أو تهاون في العمل، حتى يحصل كل طالب على حقه بشكل كامل، خصوصًا مع الجهد الكبير الذي يبذله الطلاب وأولياء الأمور في مرحلة إتمام شهادة التعليم الأساسي من أجل الوصول إلى النجاح والتفوق.

وحسب التوقعات، من المقرر أن تكون نسبة نجاح نتيجة 3 اعدادي محافظة القاهرة مرتفعة عن العام الماضي والتي بلغت 69%، فقد كد الطلاب أن الامتحانات سهلة ولم تخرج من الكتاب الوزاري، فضلاً عن بذل الجد والاجتهاد من جانب الطلاب وأولياء الأمور للوصول إلى مكانة مرموقة في بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019

  • استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات من هنا أو من هنا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي لم تظهر.
  • تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة قريبًا.

بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات يبحث عنها الطلاب من حين لأخر وذلك من أجل التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية، ولذلك نوفر لكم رابط بوابة التعليم الأساسي 2019 نتائج الامتحانات لكي يتمكن الطلاب جميعهم من معرفة درجات نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس عند اعتمادها ورفعها دون مشقة الذهاب إلى المدرسة.

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

برجاء العلم أن موقع بوابة نتائج التعليم الاساسى نتائج الطلاب cairogovresults قد يتعرض للتوقف المفاجئ للضغط الكبير عليه من جانب الزوار في آن واحد، إذا واجهتك تلك المشكل حمل الصفحة مرة أخرى، إذا لم يعمل يمكنك وقتها الحصول على نتائج الطلاب الإعدادية من خلال الاتصال بالخط الساخن  09000100 .

يمكنك معرفة النتيجة من خلال ترك رقم جلوسك في تعليق بالأسفل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اسمي احمد شريف محمد حسن مدرسة احمد سعيد علي مشالي رقم الجلوس 65882 ونبي عاوز اعرف جايب كام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.