التخطي إلى المحتوى
ظهرت هنا: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 الترم الأول بوابة التعليم الأساسي
بوابة نتائج التعليم الأساسي

بوابة نتائج التعليم الأساسي يُعتبر الموقع الوحيد الرسمي للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 برقم الجلوس، ومن خلاله يتمكّن كافة الطلاب والطالبات من الاستعلام عن درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 الترم الأول فور ظهورها ورفعها رسميًا على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لنتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم خلال أيام قليلة لحين الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس سوف تظهر على بوابة نتائج التعليم الاساسى بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتقدير أول الأسبوع المقبل، تمهيداً لاعتمادها من جانب الواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2020

قام محافظ القاهرة باعتماد النتيجة وذلك في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم والذي أعلن نسبة النجاح والتي بلغت 77.7% على مستوى جميع الإدارات التعليمية، إدارة شرق مدينة نصر، إدارة المرج، إدارة المطرية، إدارة حدائق القبة ، إدارة وسط القاهرة ، إدارة مصر الجديدة ، إدارة منشأة ناصر ، إدارة الزيتون،  إدارة النزهة.

كافة المؤشرات تشر إلى أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي سيكون نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل، ووفقا لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عدد الطلاب الأوائل من المتوقع أن يتخطوا 150 طالب على مستوى المحافظة، خصوصًا لعدم وجود أي شكوى من جانب الطلاب.

اقرأ أيضًا:

وفي نفس السياق، شدد مدير مديرية التربية والتعليم على المصححين بضرورة التأني في أعمالهم دون تواكل أو تهاون في العمل، حتى يحصل كل طالب على حقه بشكل كامل، خصوصًا مع الجهد الكبير الذي يبذله الطلاب وأولياء الأمور في مرحلة إتمام شهادة التعليم الأساسي من أجل الوصول إلى النجاح والتفوق.

وحسب التوقعات، من المقرر أن تكون نسبة نجاح نتيجة 3 اعدادي محافظة القاهرة مرتفعة عن العام الماضي والتي بلغت 69%، فقد كد الطلاب أن الامتحانات سهلة ولم تخرج من الكتاب الوزاري، فضلاً عن بذل الجد والاجتهاد من جانب الطلاب وأولياء الأمور للوصول إلى مكانة مرموقة في بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020

أشار محمد عطية أن محافظة القاهرة تتضمن 32 كنترول في مختلف الإدارات التعليمية نظراً لكثرة عدد الطلاب، وسيتم تحديد موعد ظهور النتيجة بشكل رسمي عقب انتهاء كافة الإدارات من أعمالها ثم تجميع أوراق الإجابة لتقديمها من أجل اعمادها من سيادة المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020

بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات يبحث عنها الطلاب من حين لأخر وذلك من أجل التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية، ولذلك نوفر لكم رابط بوابة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات لكي يتمكن الطلاب جميعهم من معرفة درجات نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة عند اعتمادها ورفعها دون مشقة الذهاب إلى المدرسة.

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

برجاء العلم أن موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي نتائج الطلاب cairogovresults سيقوم بنشر النتيجة عقب إعلانها على رقم الخط الساخن لنتيجة الشهادة الاعدادية 09000100، ولذلك يمكنك الحصول على النتيجة فور ظهورها بترك رقم الجلوس في التعليقات.

وقد أشاارت مديرية التربية والتعليم إلى استقبال التظلمات بداية من يوم الأحد الموافق 2-2-2020 وحتى يوم 23-2-2020 مستمرة بذلك ثلاثة أسابيع متتالية.

  • استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات من هنا
  • رابط مُباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي – رابط مباشر
  • حالة النتيجة: ظهرت
  • يمكنك معرفة النتيجة من خلال ترك رقم جلوسك في التعلقيات وسنوافيكم بنتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة بالاسم فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.