لينك شغال:: نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة بني سويف benisuef.gov.eg ظهرت برقم الجلوس والاسم فقط

لينك شغال:: نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة بني سويف benisuef.gov.eg ظهرت برقم الجلوس والاسم فقط

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة بني سويف برقم الجلوس تُصيب الطلاب بحالة من القلق والترقب الشديد، بعدما انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم الخميس من الأسبوع الماضي، وقد أكد الطلاب والطالبات أن الامتحانات جميعها مناسبة للطالب المتوسط، ولكنها في المجمل سهلة ولم تخرج من كتاب الوزارة، مؤكدين أن درجات الصف الثالث الاعدادى ببنى سويف الترم الأول تمثل الشغل الشاغل لهم طوال الوقت، رغبة في الاطمئنان على مجهودهم الدراسي.

وردت أنباء تفيد باعتماد نتيجة الشهادة الاعدداية محافظة بني سويف 2022 خلال أيام قليلة، لتظهر رسميًا على موقع مديرية التربية والتعليم ببني سويف قريباً، خصوصًا أن هناك ما يقرب من 40 ألف طالب وطالبة ينتظرون ظهور نتائج الامتحانات الخاصة بهم بفارغ الصبر.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة بني سويف

اخر تحديثات:

  • اعتمد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، صباح اليوم، نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة بني سويف الفصل الأول بنسبة بنجاح 73.91 % لطلبة النظامى و51.39% للمنازل.
  • تقدم للامتحان 61 ألف 536 للنظامى حضر منهم 61ألف و 91 طالباً.
  • تقدم لامتحان المنازل 962 حضر منهم 899 طالباً.
  • بلغت نسبة النجاح لطلاب الإعدادية المهنية 74.12%.
  • إدارة تعليم بنى سويف جاءت فى المركز الأول من حيث نسب مؤشرات النجاح بنسبة 88.19%.
  • إدارة ببا فى المركز الثانى بنسبة 83.77%.
  • إدارة ناصر فى المركز الثالث بنسبة 77.75%.
  • الواسطى فى المركز الرابع بنسبة نجاح 65.97%.
  •  إدارة تعليم إهناسيا بنسبة 65.34%.
  • إدارة سمسطا بنسبة 62.11%.
  • إدارة تعليم الفشن فى المركز السابع بنسبة 60.61%.

وحسب مؤشرات العام الماضي، احتلت إدارة بني سويف المركز الأول بين باقي الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وفي المركز الثاني إدارة ناصر التعليمية، تليهما إدارة الواسطى التعليمية، ثم إدارة ببا، وإدارة  إهناسيا والفشن وأخيراً إدارة سمسطا التعليمية، والآن الجميع يترقب نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف بالاسم.

من خلال هذا المقال نرصد نتابع ونحلل كل مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الترم الأول  بالاسم فقط ورقم الجلوس، حيث أن الأيام القليلة المقبلة تفصلنا على إعلان درجات نتيجة الاعدادية 2022 وتحديداً مطلع الأسبوع المقبل حسب تأكيدات وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف

خرجت العديد من المصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، لتؤكد للجميع أن أعمال التصحيح تسير بمنتهى الدقة والحذر والشفافية، على أن تظهر نتائج طلاب الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2020-2022 رسميًا على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف عقب الانتهاء من أعمال التصحيح تمامًا وتقديم النتيجة إلى سيادة المحافظ هاني عبد الجابر لاعتمادها خلال مؤتمر صحفي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي كل المحافظات

يمكنك الحصول على نتيجة إعدادية بني سويف من البوابة الالكترونية لمحافظة بنى سويف نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بك في تعليق.