التخطي إلى المحتوى
تحديثات جديدة| نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة بني سويف برقم الجلوس والاسم فقط
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة بني سويف برقم الجلوس تُصيب الطلاب بحالة من القلق والترقب الشديد، بعدما انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم الخميس من الأسبوع الماضي، وقد أكد الطلاب والطالبات أن الامتحانات جميعها مناسبة للطالب المتوسط، ولكنها في المجمل سهلة ولم تخرج من كتاب الوزارة، مؤكدين أن درجات الصف الثالث الاعدادى ببنى سويف الترم الأول تمثل الشغل الشاغل لهم طوال الوقت، رغبة في الاطمئنان على مجهودهم الدراسي.

وردت أنباء تفيد باعتماد نتيجة الشهادة الاعدداية محافظة بني سويف 2020 خلال أيام قليلة، لتظهر رسميًا على موقع مديرية التربية والتعليم ببني سويف قريباً، خصوصًا أن هناك ما يقرب من 40 ألف طالب وطالبة ينتظرون ظهور نتائج الامتحانات الخاصة بهم بفارغ الصبر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة بني سويف

تحديثات جديدة:

  • أشارت مديرية التربية والتعليم عن انتهاء أعمال التصحيح والتقدير.
  • تجري الآن أعمال التجميع والرصد.
  • سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي يوم الأحد أو يوم الإثنين على أقصى تقدير.
  • العينات العشوائية تؤكد ارتفاع نسب النجاح للعام والمهني.

وحسب مؤشرات العام الماضي، احتلت إدارة بني سويف المركز الأول بين باقي الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وفي المركز الثاني إدارة ناصر التعليمية، تليهما إدارة الواسطى التعليمية، ثم إدارة ببا، وإدارة  إهناسيا والفشن وأخيراً إدارة سمسطا التعليمية، والآن الجميع يترقب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم.

من خلال هذا المقال نرصد نتابع ونحلل كل مستجدات نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول  بالاسم فقط ورقم الجلوس، حيث أن الأيام القليلة المقبلة تفصلنا على إعلان درجات نتيجة الإعدادية 2020 وتحديداً مطلع الأسبوع المقبل حسب تأكيدات وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

روابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف

خرجت العديد من المصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، لتؤكد للجميع أن أعمال التصحيح تسير بمنتهى الدقة والحذر والشفافية، على أن تظهر نتائج طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020 رسميًا على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف عقب الانتهاء من أعمال التصحيح تمامًا وتقديم النتيجة إلى سيادة المحافظ هاني عبد الجابر لاعتمادها خلال مؤتمر صحفي، لتظهر تزامنًا مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا.

يمكنك الحصول على نتيجة إعدادية بني سويف 2020 من البوابة الالكترونية لمحافظة بنى سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بك في تعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.