نتيجتك ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم فقط وليس رقم الجلوس

نتيجتك ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم فقط وليس رقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم فقط عبر موقع نتيجتك واليوم السابع والأستاذ يترقبها الكثير من الطلبة والطالبات في مختلف محافظات الجمهورية، بعدما انتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم منذ أيام ليست بكثيرة، ولذلك يرغب الطلاب جميعًا في التعرف على درجات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2022 بشغف كبير من أجل الاطمئنان على مجهودهم الدراسي.

يسعى الطلاب إلى تحصيل درجات مرتفعة في تلك المرحلة لعدة أسباب، أهمّها أنها مرحلة نهاية التعليم الأساسي والتي ييتحدد على أساسها انتقال الطالب إلى التعليم الثانوي العام أو التعليم الفني، وبالطبع يرغب الجميع في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام رغبة في الالتحاق بإحدى كليات القمة والتي تضمن راحة ومستقبل وظيفي مشرق للطالب وولي أمره بسبب نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم فقط

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة – الجيزة – الاسكندرية بالاسم فقط وسوف نرصد لكم عبر موقعنا كل جديد على مدار اليوم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيرة (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة كفر الشيخ بالدرجات (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة (ظهرت).

نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2022 عبر موقع الشرقية توداي (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022 (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط 2022 الجيزة الترم الاول (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية (ظهرت).

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة بني سويف (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 القليوبية (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022 محافظة قنا (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022 (لم تظهر).

الفيوم ثانية بثانية نتيجة الاعدادية 2022 الترم الاول (لم تظهر).

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة المنوفية (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2022 (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة أسيوط (لم تظهر).

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة الإسماعيلية (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2022 (لم تظهر).

موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2022 بالاسم (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022 (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم محافظة أسوان (لم تظهر).

نتيجة إعدادية جنوب سيناء (لم تظهر).

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الوادي الجديد (لم تظهر)

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط في محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة وكفر الشيخ وبني سويف ونحن على ترقب باقي المحافظات اليوم الثلاثاء..

سجل اسم الطالب بالإضافة إلى المحافظة التابع لها في التعليقات لتصلك شهادة الاعدادية بالاسم فقط موقع نتيجتك..

وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020
وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022 بالاسم فقط تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور، لذلك ننشر لكم خلال هذا المقال روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس، كما نقدم متابعة لحظية لكل جديد بخصوص نتائج الامتحانات، والتي سوف تظهر في محافظة الإسكندرية أولاً حسب توقعات وزارة التربية والتعليم، ثم تأتي باقي المحافظات تباعًا.

فيما شدّد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مديري مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، حتى يتمكن الطالب من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم فقط والدرجات، مع الالتزام بالدقة الكاملة أثناء القيام بالمهام المطلوبة لكي لا يظلم أيُ طالب.

نسب النجاح في المحافظات للعام الماضي:

  • اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط صباح اليوم الأربعاء بنسبة نجاح 76%، وقد حصل قطاع جنوب سوهاج على المركز الأول، يليه قطاع وسط، وفي الأخير قطاع شمال.
  • فيما كشف رمضان عبد الحمدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن نتائج طلاب الاعدادية سيتم إعلانها اليوم الأربعاء عقب توجه المحافظ إلى ديوان الوزارة لاعتمادها بشكل رسمي، والتي يترقبها ما يقرب من 119 ألفًا و 290 طالب وطالبة.
  • اعتمد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية صباح اليوم الأربعاء بنسبة نجاح 80.6% موجها التهنئة لأولياء الأمور والطلاب المتحصلين على مجموع النجاح.
  • تم اعتماد اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية في الوادي الجديد، بني سويف، السويس، بورسعيد، دمياط، أسيوط.
  • اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط نتيجة امتحانات الترم الأول بنسبة نجاح 76% بحضور صلاح فتحي ويكل وازرة التربية والتعليم بالمحافظة، وعكست النتيجة مستوى الطلاب وفقا لما قاله وكيل الوزارة، مضيفًا أن المقدرين قاموا بمراعاة الدقة في أداء أعمالهم خوفًا على مستقبل أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات.
  • قام اللواء هشام آمنة باعتماد النتيجة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين في غير معادها.
  • كشف الدكتور محمد سعيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أن نتائج الامتحانات سيتم إعلانها صباح يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري، وقد قام 16 ألف معلم بالإشراف على الامتحانات على مستوى إدارات المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي يتم التحديث على مدار اليوم

  • قام اللواء أركان حرب شريف فهمي باعتماد نتيجة تالتة اعدادية في محافظة الإسماعيلية بنسبة نجاح 76% بزيادة 5% عن العام الماضي، وبلغ عدد المتقدمين للامتحانات 23093 طالب وطالبة، حضر منهم 22943 طالب وطالبة.
  • اعتمد محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون نتيجة امتحانات الترم الأول للصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح 86.35% وذلك في المدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات والمنازل، فيما بلغ عدد إجمالي الطلاب 66 ألفًا و999 طالبًا، حضر منهم 66 ألفًا و907 طالب وطالبة.
  • اعتمد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 87.47% وقد بلغ؜ عدد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2481 طالب نجح منهم 2141 طالب.
  • اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الترم الأول للصف الثالث الاعدادي بالاسم موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات، بنسبة نجاح 77.5%، موجهًا التهنئة للطللبة الناجحين والطلبة الأوائل متمنيا لهم دوام التفوق، وسيتم إعلان النتيجة على موقع بوابة أسوان التعليمية.
  • أشار الأستاذ مختار عبد الهادي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إنه من المقرر اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية بالمنوفية بالاسماء خلال الساعات القليلة المقبلة وسوف تظهر على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية.
  • اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 77.7% وقد أكد محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن الموقع الإلكتروني المخصص لعرض النتيجة سيدأ استقبال وعرض نتائج الطلاب خلال الساعات القليلة المقبلة.
  • قام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، بتكليف مديري الإدارات التعليمية بضرورة المرونة وعدم التشدد عن طريق الالتزام كليا بنموذج الإجابة، وبلغ عدد الطلبة المتقدمين لأداء الامتحانات 163908 طالبا من بينهم داخل 707 لجان على سمتوى الإدارات، وسيتم نشر النتائج على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اعتمد المحافظ اللواء محمد الشريف نتيجة إعدادية الإسكندرية بنسبة نجاح 85.2% وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول 83 ألف و395 طالب وطالبة.
  • تم اعتماد نتيجة المرحلة الإعدادية في محافظة مطروح وتم إعلانها رسميا مساء أمس الإثنين.
  • تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ من قبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك بنسبة نجاح 90.34%، وقد أوضح وكيل الوزارة أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بلغ عددهم 53 ألفا و782 طالبًا وطالبة، تغيب منهم 305طالبًا وطالبة.

عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية – الأستاذ طه عجلان، اجتماعًا برؤساء لجان النظام والمراقبة، بحضور كل من مدير عام التعليم، مدير أمن المديرية، ومدير التعليم الإعدادي، محذراً من استخدام التليفون المحمول داخل لجان التصحيح، الغش بكل أنواعه، فضلاً عن منع العمال والمصححين والمراقبين الإداريين من التعامل مع الطلاب، مؤكداً أن لجان التصحيح ما زالت تواصل أداء أعمالها والتي سيتم الانتهاء منها نهاية هذا الأسبوع، على أن تبدأ أعمال الرصد الإلكتروني مطلع الأسبوع المقبل.

من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022 تباعاً في مختلف المحافظات خلال الأسبوع الجاري وسنقوم بنشر نسب النجاح بشئ من التفصيل.

بدأ الطلاب البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022 موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم، هذا لأنه الموقع المتخصص في عرض نتائح الامتحانات الاعدادية برقم الجلوس والاسم دون وقوع للسيرفر تسهيلاً على الطلاب الاستعلام عن الدرجات الخاصة بهم دون اللجوء للمدارس.