Moe Natiga| نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم الترم الأول
نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 برقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 برقم الجلوس ننشرها لكم من خلال هذا الموضوع، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أعمال تصحيح الإجابات  الخاصة بالطلاب انتهت، فيما أشار مصدر مسؤول لموقع مصر فايف، أن نتيجة امتحانات اولى ثانوي سوف تعمل على إبراز مستوى الطالب فقط لمواكبة النظام الجديد خلال السنوات الدراسية المقبلة.

ومن جانبه، أكد الكثير من الطلاب عن الشعور بحالة من القلق والتوتر خصوصا أن أسئلة الاختيار من متعدد تحتوي على اختيارات قد تبدو أنها متشابهة للوهلة الأولى خصوصًا في مادة اللغة العربية والتاريخ والجغرافيا وبعض المواد العلمية.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 برقم الجلوس

أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة اولى ثانوي الترم الاول 2020 مبشّرة، وهذا إن دل على شئ فإنه يدل على استيعاب الطلاب لنظام الثانوية العامة الجديد والمعدّل، هذا وسيوف يتم إعلان شهادة الصف الاول الثانوي خلال ساعات قليلة.

وفي سياق متصل، تلتزم مديرية التربية والتعليم بكل محافظة على إرسال تقرير شامل لنسب النجاح الورقية وأعداد الطلاب إلى مقر وزارة التربية والتعليم أو إرسالها إلكترونيًا بواسطة البريد الإلكتروني.

نتيجة اولى ثانوي

Moe Natiga| نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم الترم الأول 1

وتم الإعلان في وقت سابق عن الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد الخاص بدرجات طلاب الصف الأول الثانوي نهاية الأسبوع الجاري وذلك في جميع مدارس جمهورية مصر العربية، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان نسب نجاح النظام.

وزارة التربية والتعليم

تحديث: أشارت مصادر أن نتيجة الصف الأول الثانوي سيتم اعتمادها اليوم الأربعاء وكأقصى تقدير غداً الخميس بعد أن تم اعلان عن انتهاء إعداد نتائج الطلاب على نظام التقييم الجديد.

نتيجة الصف الاول الثانوى بالاسم سيتم نشرها على كل من موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم شأنها شأن الثانوية العامة تمامًا ولكن يتم إعلان نتائج التقييم الجديد على أساس التقديرات الملونة والأعمدة والرسوم البيانية.

لذلك نقدم لكم من خلال هذا المقال متابعة لحظية لكافة مستجدات نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 على مدار الساعة، بعدما اختتم ما يقرب من 581 ألف و355 طالبًا وطالبة امتحانات أولى ثانوي يوم الخميس الماضي بامتحان الكيمياء، فيما استنكر الطلاب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية وعدم كفاية زمن إجابة امتحان الرياضيات مع عدد الأسئلة الكبير.

يمكنك كتابة البيانات الخاصة بك للحصول على نتيجة الصف الاول الثانوى برقم الجلوس 2020 والاسم فقط فور إعلانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.