التخطي إلى المحتوى
“اعرف” هُنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2019 الترم الثاني وزارة التعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2019

ننقل إليكم من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2019 برقم الجلوس والتي باتت أمراً يشغل تفكير الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في مختلف المناطق، فقد أكدت مصادر مسؤولة لموقع مصر فايف خلال تصريحات صحفية خاصة، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الثاني محافظة سوهاج سيتم إعلانها على البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج عقب اعتمادها من قبل المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري خلال أيام قليلة وتحديداً مطلع الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2019

هذا وتوجد توقعات كبيرة بحصول إدارة أخميم التعليمية على المركز الأول بين باقي الإدارات التعليمية مثل كل عام، ثم إدارة دار السلام التعليمية، تليها إدارات جرجا والبلينا وطهطا التعليمية على الترتيب.

ننشر لكم من خلال السطور التالية رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة سوهاج في جميع الإدارات والمراكز، مركز سوهاج، مركز أخميم، مركز البلينا، مركز المراغة، مدينة المنشأة، قرية أولاد حمزة، مدينة دار السلام، مركز جهينة،مركز ساقلته، مدينة طما، مدينة جرجا، مدينة طهطا، مركز العسيرات ومركز رشيد.

البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج

معرفة نتائج لطلاب موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم فقط كل المحافظات.

البوابة الالكترونية محافظة سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 تستعد لتجهيز سيرفرات قوية تتحميل ضغط الزوار، حيث أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم سيتم إعلانها خلال أيام لحين الانتهاء من أعمال التصحيح ثم الدخول في مرحلة المراجعة والرصد.

بوابة سوهاج الإلكترونية

  •  البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 من هنا “لم تظهر”.

فيما أكدت مصادر رسمية أن نسبة النجاح هذا العام من المتوقع أن تكون مرتفعة عن العام الذي يسبقه، ولم يشتكي الطلاب من الامتحانات، بل أكدوا أن الامتحان في متناول الطالب المتوسط، ولا يحتاج إلى قلق كبير.

اقرأ أيضًا: نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة

وفي وقت سابق، اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج منذ قليل نتيجة إعدادية سوهاج 2019 الترم الأول بنسبة نجاح 76%، فيما بيّن الدكتور عمرو شلتوت مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن عدد الطلاب القدين بلغوا 70531 طالبا وطالبة، وحضر منهم 70393، بينما بلغت أعداد الناجحين الحاصلين  54533 طالب وطالبة.

إذا أردت الحصول على شهادة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج كافة المراكز والأقاليم.. اكتُب رقم الجلوس في تعليق وشارك المقال لتصلك النتيجة فور ظهورها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.