التخطي إلى المحتوى
معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم فقط
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

يترقب الكثير من الطالبات والطلبة بفارغ الصبر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية، بل وتعد شغلاً شاغلاً لتفكير هؤلاء الطلبة، خصوصًا أن المرحلة الإعدادية تعد مرحلة هامة للغاية للانتقال للتعليم الثانوي وفقًا للتنسيق الذي يتم إعلانه، ومن المعروف أن حالة القلق والتوتر العصبي والنفسي تصيب الجميع طلاب وأولياء الأمور في مختلف محافظات مصر خلال الوقت الجاري.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

اضغط هنا للحصول على نتيجة الشهادة الاعدداية 2019 محافظة الإسكندرية

ما هو موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية؟
من المقرر أن يقوم الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 خلال أيام قليلة، لتظهر أخر الأسبوع المقبل على موقع نتائج محافظة الإسكندرية، فضلاًَ عن إعلان نتائج الامتحانات بالمدارس خلال 24 ساعة من ظهورها على الإنترنت.

  • نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الفصل الدراسي الثاني جميع المحافظات من هنا.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الاسكندرية برقم الجلوس اليوم السابع (لم تظهر).
  • رابط مباشر استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2019 بالاسم فقط ورقم الجلوس البوابة الالكترونية من هنا أو هنا (لم تظهر).

وما زلنا ننشر لكم مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 برقم الجلوس الترم الثاني من خلال هذ المقال، في سبيل تقديم خدمة مميزة للاستعلام عن نتائج الشهادات العامة من قبل مصر فايف لجميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن أعمال التصحيح تتم على قدم وساق لسرعة إتمام عمليات التصحيح والمراجعة والرصد، تمهيداً لتقديم نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 بالاسم إلى سيادة المحافظ ليقوم باعتمادها مع مراعاة الدقة التامة والشفافية أيضًا.

وفي نفس السياق، تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية مبكراً وقبل باقي محافظات الجمهورية، وتحصد تلك المحافظة دائمًا على أعلى نسب النجاح في جميع الإدارات التعليمية وتحديداً إدارة الجمرك والعجمي نظراً للجهود المبذولة من جانب مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية فلا داعي للقلق.

تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية  2019 محافظة القاهرة الترم الثاني

يُذكر أن نسبة النجاح في الفصلب الدراسي الأول بلغت 86.1%، حيث تقدّم للامتحانات 82 ألفًا و699 طالبًا وطالبة، بينما نجح منهم 70 ألفًا و352 طالبًا وطالبة، وذلك أمام 338 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعلمية، إدارة الجمرك، إدارة العجمي، إدارة غرب، إدارة وسط، إدارة شرق، إدارة برج العرب، إدارة العامرية وإدارة المنتزه التعليمية.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية هو الموقع الوحيد المختص بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 برقم الجلوس، طريقة الاستعلام عن درجات الترم الثاني عن طريق الدخول على الموقع بالأعلى ثم كتابة رقم الجلوس وأخيراً الضغط على عرض النتيجة.

اكتب رقم جلوسك في تعليق وشارك المقال عن طريق أزرار المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي لتصلك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 برقم الجلوس والاسم فقط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.