تم تحديث الرابط| نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية الترم الاول عبر موقع البوابة الالكترونية للدقهلية

تم تحديث الرابط| نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية الترم الاول عبر موقع البوابة الالكترونية للدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الاول من المتوقع ظهورها عبر موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وبوابة ادمودو خلال أيام، حسبما أكد الدكتور علي عبد الرؤوف وكيل الوزارة، مشيراً إلى أن العينات الأولية تؤكد ارتفاع نسبة النجاح وقلة أعداد الراسبين، من خلال السطور التالية سوف نتعرّف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2022 الترم الاول.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية

بحضور المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/ 2022 حيث جاءت نسبة النجاح للاعدادية العامة 89.4% والاعدادية المهنية 92.7%، وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان 121 ألفًا و876 طالبًا وطالبة.

بدأت عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2022 في الظهور حيث تم إعلانها فقط أمس الثلاثاء في سوهاج والمنوفية والبحيرة والغربية والشرقية ونحن على أعتاب ظهورها في الدقهلية.

أفادت مصادر عن أنه تجري الأعمال المرتبطة بـ نتيجة الشهادة الاعدادية وقد تم التشديد من جانب وكيل الوزارة على ضرورة مراعاة الدقة واتباع تعليمات التباعد الاجتماعي، معلنًا أن نتيجة تالتة 3 اعدادي لن تتأخر.

ومن المعروف أن نتيجة ابحاث الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالدرجات تمثل مصدراً رئيسيًا لقلق الطلبة والطالبات، حيث أن هذه المرحلة الدراسية تعتبر من أهم المراحل التي تمهد الانتقال للثانوية.

  1. التوجه إلى موقع الخدمات الإلكترونية – محافظة الدقهلية.
  2. ادخال رقم الجلوس.
  3. اختيار الادارة التعليمية.
  4. النقر على عرض النتيجة.

يمكنكم أيضًا التعرف على  نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم فقط

نتيجة الصف الثالث الاعدادي يتم التحديث على مدار اليوم

 البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية متابعة حية

وفي العام الماضي، اعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 88.5% للعام و 91.6% للمهني وقدر أكد وكيل الوزارة الدكتور علي عبد الرءوف ارتفاع مستوى الطلاب نظراً لارتفاع نسب النجاح قياسًا بالعام الماضي، موضحًا أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات عددهم بلغ 102 ألفًا و325 طالب وطالبة.

سوف تنشر مصر فايف تحديثات ممتابع وعلى مدار الساعة لكل ما يخص نتيجة الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات تابعونا لحظة بلحظة.

رابط النتيجة

رابط النتيجة