التخطي إلى المحتوى
آل شيخ يُطلق رصاصات على مجلس «الخطيب» ويهدد التوأم
تركي آل الشيخ

قال رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز ” تركي آل شيخ” أنه لن يتعامل مجدداً مع النادي الأهلي المصري قائلاً: ” إنه لم ولن يتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى”.

تصريحات هامة من تركي آل شيخ بشأن النادي الأهلي

وأضاف مالك نادي بيراميدز من خلال تصريحات إعلامية مع الإعلامي ” إبراهيم فايق” مقدم برنامج ” نمبر وان”، ان يطلب إعلان قبول استقالته من الرئاسة الفخرية للنادي الأهلي: ” أطلب منهم إعلان قرار قبول استقالتي من الرئاسة الفخرية للنادي الأهلي”.

وأشار تركي آل شيخ أنه لن يتواصل مع المارد الأحمر في ظل وجود الإدارة الحالية للنادي الأهلي المصري، مؤكداً أن الإدارة الحالية رغبت في الواصل معه مؤخراً عن طريق النجم ” احمد شوبير”

كما أشار أنه لن يحصل أي تواصل مع مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، وان لم يعرض على الأهلي أي لاعب، وأنه غير صحيح انه عرض على الأهلي  كينو أو أفشة.

واشار قائلاً: ” لم أتلق أي اتصال من جانب الأهلي، وقد يوجد علاقة مع مجلس إدارة الأهلي مستقبلاً بشرط رحيل المجلس الحالي وتواجد مجلس جديد”.

وأكد آل شيخ  ان احتياجات الأهلي الفنية: ” الأهلي لا يحتاج سوى صفقة واحدة وهيّ تغيير مجلس الإدارة، وخلافي ليس مع جماهير النادي ولكن مع الإدارة فقط”.

كما أوضح أن الزمالك بوابة العودة للمنافسة، أن الجهاز  الفني واللاعبين سيكون لهم حساب عسير في حالة عدم الفوز: ” “حساب عسير على الجهاز الفني واللاعبين إذا لم نحقق الفوز بنتيجة مرضية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.