آخر آخبار السعودية اليوم الاثنين 21/4/2014

آخر آخبار السعودية اليوم الاثنين 21/4/2014
آخر آخبار السعودية اليوم الاثنين

أهم  وآخر آخبار السعودية نقدمها لكم في جولة اخبارية جديدة عن صحافة اليوم الاثنين 21 ابريل/نيسان 2014 الموافق 21/6/1435 هـ ومتابعة للمستجدات على الساحة السعودية لآهم الاخبار التي تناولتها صحف وجرائد اليوم وفيها …

آخر آخبار السعودية اليوم الاثنين
آخر آخبار السعودية اليوم الاثنين

الملك عبدالله يصل إلى جدة قادما من الرياض

وصل مساء امس الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين إلى جدة قادما من الرياض واستقبله في المطار الملك المفدي والامير مشعل بن ماجد ، والامير محمد بن نايف وعدد كبير من الشخصيات المرموقة في المملكة وكبار المسئولين .

كما وصل أيضا ولي العهد سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى الرياض عصر امس الاحد .

ملك السعودية يهنئ بوتفليقة بالرئاسة

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود التنهئة إلى رئيس الجزائر بعد فوزه بجولة رئاسية رابعة وآشاد بالعلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين .

آخر آخبار فيروس كورونا في السعودية

بيان جديد لوزير الصحة السعودي جاء فيه معلنا عن 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا ابرزهم في جدة التي سجلت 7 حالات ثم تأتي الرياض بعد ذلك مسجلة 4 حالات ، وحالتين واحدة في المدينة والاخرى في نجران .

وآشار الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بأن حالات الوفيات  بدأت تقل عن قبل ذلك واوضح ان اجمالي عدد الاصابات وصل 244 حالة .

صكوك إعالة سكنية للمطلقات في السعودية

في تصريح لوزير العدل الدكتور محمد العبسي أكد فيه قبوله لطلبات المطلقات والارامل وذلك ليتم استخراج صكوك اعالة والتي سيتم تقديمها لوزارة الاسكان حتى يتسنى لهن الاستفادة من الدعم السكني المقدم من الوزارة .

المباحث الادارية تكشف قضية فساد كبيرة في مكة

تمكنت المباحث الادارية في مكة بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد من الامساك باثنان من قيادات مكة ، الاول يعمل رئيسا لاحد البلديات الفرعية والثاني رئيسا لقسم الاراضي وذلك بعد ورود معلومات تفيد بتقاضيهم الرشاوي من احد السماسرة للتغطية  عليه لبيع مساحات كبيرة من الاراضي البيضاء .