التخطي إلى المحتوى
مصرع 7 أشقاء دفعة واحدة من عائلة آل عرنوس في واقعة مأساوية تهز منطقة العمارة بدمشق
حريق - صورة أرشيفية

يبدو أن حمى كوارث سخانات الغاز ومدافئ الكهرباء بدأت تنتشر في الكثير من الدول العربية، فبعد وقوع أكثر من ضحية خلال الفترة الماضية في مصر بسبب تسرب غاز السخانات وكان أخرهم عروسي الدقهلية الذين لقيا مصرعهم يوم الصباحية، ومصرع زوجين نتيجة اشتعال المدفأة، وهو الأمر الذي تكرر ولكن هذه المرة في دولة عربية شقيقة.

فقد أعلن مصدر في شرطة دمشق عن مصرع 7 أطفال أشقاء نتيجة حريق اندلع في منزلهم الكائن في منطقة العمارة في العاصمة السورية، لافتًا خلال تصريحات صحفية لوكالة “سانا”، إلى أن الأطفال تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات وثلاث عشرة وهم من آل عرنوس وقد تم نقل جثامينهم إلى مستشفى المجتهد بدمشق.

وأوضح المصدر أنه فور ورود معلومات عن الحريق توجه فوج إطفاء دمشق إلى الموقع وقام بإخماد الحريق الذي اندلع في الطابق الرابع من البناء،وذكر مصدر في الدفاع المدني أن الحريق قد يكون ناجما عن مدفأة كهربائية وأدى إلى احتراق المنزل بشكل كامل، وسط حالة من الحزن أصابت الأهالي والجيران.

كما تفقد رئيس مجلس الوزراء، عماد خميس، موقع الحريق واطلع على تفاصيل الحادث وحجم الأضرار الناجمة عنه، ودعا الجهات المعنية إلى إجراء تحقيق دقيق لكشف ملابسات الحادث ومنع تكرار حوادث مؤسفة، موجها بترميم المنزل بشكل فوري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.