التخطي إلى المحتوى
“حتى أول فبراير”.. وبأوامر الحكومة: تخفيضات في أسعار “الأجهزة الكهربائية والمنزلية”.. وإليكم أماكن البيع والتفاصيل
السيسي

قالت وزارة الإنتاج الحربي، بأنها قد قررت فرض تخفيضات كبيرة على منتجاتها ومنتجات الشركات التابعة لها، وذلك بمناسبة إحتقالات يناير الجاري، وهذا إعتبارًا من يوم الجمعة الماضي 25 من يناير وحتى الأول من فبراير المقبل، مؤكدة بأن بيع هذه المنتجات سيكون في جميع المعارض وفي كافة منافذ البيع التابعة للوزارة والموجودة في مختلف محافظات الجمهورية.

وفي بيان رسمي لها، قالت وزارة الإنتاج الحربي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك منذ قليل:

“نسبة التخفيض قد وصلت ما بين 5 إلى %10 على منتجات شركات الإنتاج الحربي كأدوات المائدة والمطبخ، وأواني الطهي، والأجهزة المنزلية والكهربائية، مثل: “السخانات الغاز بسعاتها المختلفة، والبوتجازات، وأجهزة التبريد من الثلاجات والتكييفات، والمراوح بقدراتها المختلفة”.

“وتتضمن التخفيضات خصومات تقدر بـ%10 على اللمبات الليد بأنواعها المختلفة، وخصومات %5 على شاشات التليفزيون (32 بوصة)”.

وقالت الوزارة بأنها مستعدة لتقديم خدمات ما بعد البيع للمواطنين، وكذلك القيام بأعمال الصيانة لجميع منتجات الشركات التابعة لها، وذلك بأسعار مخفضة للغاية في مختلف وجميع محافظات الجمهورية، فيما أعلنت إمكانية التواصل معها من خلال الخط الساخن (19827).

وكشف مصدر رسمي في وزارة الإنتاج الحربي، بأن كافة السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية ستكون متوفرة، وكذلك ستوفر الوزارة في منافذها العديد من أدوات المطبخ بأسعار لا تقبل المنافسة، وهذا في إطار حرص الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الإنتاج الحربي في توفير كل السلع الممكنة للمواطنين بأسعار مناسبة خلال الفترة القادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.