التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: موزع سيارات.. “اللي معترض على أسعار السيارات يروح يشترى من برا”.. تعليقًا على “خليها تصدى”
بالفيديو: موزع سيارات.. "اللي معترض على أسعار السيارات يروح يشترى من برا".. تعليقًا على "خليها تصدى"

حديث الشارع المصري خلال الفترة الماضية، يدور حول أسعار السيارات، بعد تطبيق الدولة المصرية “زيرو” جمارك على السيارات الأوروبية، وفى نفس الوقت انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة “خليها تصدى”، من بعض المواطنين لمواجهة الزيادات الكبيرة في أسعار السيارات، وهدف الحملة حسب تصريحات القائمين عليها، هو تخفيض أسعار السيارات في مصر.

صرح “خالد حميدو”، أحد موزعي السيارات، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “مساء دي أم سي”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر فضائية “dmc“، أن الحملات التي يطلقها البعض خلال الوقت الراهن تحت مسمى “خليها تصدى” وغيرها، بهدف مقاطعة شراء السيارات تضر بالاقتصاد المصري، موضحاً أن هذه سلعة بها اقتصادات ضخمة وليست سلعة يحتكرها شخص معين وقائم عليها آلاف الأسر ممن يعملون في مجال السيارات.

وأضاف حميدو، أن حملة “خليها تصدى”، أثرت على حجم مبيعات السيارات قي السوق المصري، وأكد “اللي معترض على أسعار السيارات يروح يشترى من برا”.

لافتاً إلى أن بعض السيارات انخفضت أسعارها ما بين 50 و100 ألف جنيه وفق الاتفاقية التي تم تطبيقها، ولكن لا يوجد انخفاضات أخرى، وعلى الجالسين في العالم الافتراضي ومن يطلقون مثل هذه المبادرات أن “يتقوا الله في اقتصاد مصر”.

اقرأ أيضا:

شركة شيفروليه تعلن عن تخفيضات 50 ألف جنيه.. وشركة فورد تتحدى بتخفيضات تصل إلى 75 ألف جنيه.

بشرى سارة.. تخفيض يصل إلى 105 ألف جنيه على سيارات “جيب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.