التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إصابة 43 مواطن بسبب “الطقس السيئ”.. وقرار عاجل من الداخلية منذ قليل
صورة أرشيفية

قالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن نحو 43 مواطن قد تعرضوا لإصابات متفرقة اليوم في عدة محافظات، وذلك بسبب الشبورة المائية الكثيفة والتي ظهرت في الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، خلال الساعات من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 يناير الجاري.

وفي البحيرة، كشف مصدر أمني بأن نحو 7 أشخاص قد تعرضوا للإصابة وذلك بعد حادث تصادم مروع بين سيارة نقل وميكروباص، اليوم، على الطريق الصحرواي بنطاق محافظة البحيرة، بسبب الشبورة.

وفي حادث آخر بالبحيرة أيضًا وبالتحديد في الطريق الصحراوي أمام مركز وادي النطرون، اليوم، وجرى إغلاق الطريق لحين وضوح الرؤية، وذلك بعد تعرض نحو 14 شخص لإصابات متفرقة.

وهناك في محافظة الشرقية قد تعرض نحو 12 شخصًا لأصابات متفرقة وذلك في حادثي تصادم بالطريق الإقليمي بمنيا القمح وطريق “بلبيس – العاشر من رمضان” بسبب الشبورة.

وفي الجنوب قليلًا، حيث محافظة بني سويف، والتي أكدت بعض الجهات الأمنية فيها، بأن نحو 10 عاملات وسائق، قد أصيبوا اليوم في حادث انقلاب سيارة ربع نقل أمام قرية العقاد بطريق “بني سويف – الفيوم الزراعي” ونُقلنّ لمستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج.

وبسبب هذه الأحداث المؤسفة قد وزارة الداخلية متمثلة في إدارة المرور غلق عدد من الطرق الرئيسية وذلك بسبب الشبورة المائية التي تعيق الرؤية الأفقية، وهذا للحد من الحوادث.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.