بشرة خير.. الإنتاج الحربي تُعلن عن تخفيضات على «الأجهزة المنزلية والكهربائية» حتى أول فبراير 2019 «صور»

بشرة خير.. الإنتاج الحربي تُعلن عن تخفيضات على «الأجهزة المنزلية والكهربائية» حتى أول فبراير 2019 «صور»
اجهزة منزلية

في مفاجأة سارة لجميع المصريين أعلنت منذ قليل وزارة الإنتاج الحربي عن وجود تخفيضات بمناسبة احتفالات شهر يناير 2019 على عدد من المنتجات المدنية التي تنتجها الشركات التابعة لها، وذلك بناء على تعليمات الرئيس بشأن رفع العبء على المواطنين محدودي الدخل.

بشرة خير.. الإنتاج الحربي تُعلن عن تخفيضات على «الأجهزة المنزلية والكهربائية» حتى أول فبراير 2019 «صور» 1

تخفيضات من وزارة الإنتاج الحربي

واضافت الوزارة أنه سوف يتم عمل التخفيضات في المدة من 25 يناير وحتى 1 فبراير 2019، وذلك من خلال جميع منافذ البيع التابعة للوزارة والمنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأكدت الوزارة أنه يوجد تخفيضات تتراوح ما بين 5% إلى 10% على منتجات الشركة، مثل أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية والكهربائية وواني الطهي.

ومن بين تلك الجهزة التي يوجد عليها تخفيضات: “سخانات الغاز بسعاتها المختلفة، والبوتاجازات، وأجهزة التبريد من الثلاجات والتكييفات، والمراوح بقدراتها المختلفة”.

كما يقدم الإنتاج الحربي خصومات تصل لـ10 % على جميع لمبات الليد بأنواعها المختلفة وخصومات تصل لـ5% على شاشات التليفزيون 32 بوصة.

وأوضحت وزارة الإنتاج الحربي عن استعدادها التام لتقديم الخدمات لجميع العملاء بعد الشراء من خلال تقديم أعمال الصيانة ومتابعة المنتجات بأسعار مخفضة بجميع المحافظات  داخل جمهورية مصر العربية، ويمكن للجميع التواصل من خلال الخط الساخن 19827.