سوق الجمعة اليوم.. تقدر تشتري سيارة مستعملة قوية بـ40 الف جنيه فقط

سوق الجمعة اليوم..  تقدر تشتري سيارة مستعملة قوية بـ40 الف جنيه فقط
سوق مدينة نصر

يتابع العديد من المواطنين المصريين خلال هذه المرحلة أسعار السيارات المستعملة بسوق الجمعة بمدينة نصر وخاصة بعد قرار الحكومة الأخير بإلغاء الجمارك على جميع السيارات الأوروبية مع بداية العام الجاري 2019

سوق الجمعة اليوم.. تقدر تشتري سيارة مستعملة قوية بـ40 الف جنيه فقط 1

سوق الجمعة بمدينة نصر

حيث جذبت السيارة ” ماذا ” موديل الثمانينات أنظار العديد من المواطنين  في السوق، حيث بدأ بالفعل العديد منهم يسال عن سعرها الذي استقر في سوق الجمعة عند 40 ألف جنيه إلى 50 الف جنية حسب حالة السيارة.

سوق الجمعة اليوم.. تقدر تشتري سيارة مستعملة قوية بـ40 الف جنيه فقط 2

وتحظى تلك السيارة بمتانة الجسم والسرعة بحسب ما قاله العديد من التجار في السوق، حيث أكد الكثيرون منهم ان حركة البيع والشراء الآن منخفضة على الرغم من تطبيق إلغاء الجمارك.

سوق الجمعة اليوم.. تقدر تشتري سيارة مستعملة قوية بـ40 الف جنيه فقط 1

والجدير بالذكر أنه قد انخفضت العديد من أسعار السيارات مثل لانوس ونوبيراً الذي يتراوح سعرها ما بين 100 الف جنيه و 200 الف جنيه حسب حالة السيارة، ويتراوح سعر  سعر سيارة مازدا ما بين 40 الف جنيه إلى 50 حسب الحالة وموديل السيارة، ومن المتوقع تراجع كبير في أسعار السيارة المستعملة خلال الفترة القادمة.

وأكد العديد من تجار السيارات ان تلك السيارة تتميز بالمتانة والقوة، وعليها أقارب من العديد من المواطنين نظراً لسعرها المغري ومتانتها القوية.

وعلى الرغم من انخفاض العديد من أنواع السيارات في السوق المصرية إلا أن العديد يرفض الشراء الآن أملاً في تخفيضات قوية على السيارات خلال الأيام القادمة.

شاهد بالفيديو..