التخطي إلى المحتوى
أول قرار من جامعة المنصورة بعد “فيديو الحضن” المثير للجدل داخل الحرم الجامعي
صورة من الفيديو

كشف مصادر رسمية داخل مجلس التأديب في جامعة المنصورة، بأنها قد قررت إستكمال التحقيقات مع الطالب بطل واقعة فيديو “الحضن” في الحرم الجامعي والذي أثار حالة من الجدل في الرأي العام، مشيرة إلى كونها قد حددت جلسة الأثنين المقبل، وذلك من أجل أستكمال التحقيقات في واقعة خروج الطالب عن القيم الأخلاقية وقواعد الأحترام والأعراف الجامعية.

ويذكر بأن بداية تفاصيل هذه الواقعة كانت مع تلقى رئيس كلية حقوق المنصورة، الدكتور شريف خاطر، مذكرة من أمن الجامعة تفيد بقيام الطالب المذكور بإحتضان طالبة آخرى غير مقيدة في الجامعة، وذلك في محيط كلية الآداب، مستنكرة هذا السلوك داخل الحرم الجامعي.

وكان عدد كبير من نشطاء ورواد السوشيال ميديا قد تداولوا هذا المقطع، والذي يظهر فيه الطالب وهو يحتضن طالبة داخل الحرم الجامعي، في واقعة أثارت حالة من الجدل والإستياء في الرأي العام.

وكان الأمن قد أكد بأنها قد شاهد “محمود. ر. أ”، طالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق جامعة المنصورة، والطالبة “إسراء. م. أ”، غير مقيدة بالجامعة وهو يقومان بإحتضان بعضهما البعض وذلك في واقعة مثيرة للجدل، وهذا في الوقت الذي علل الطالب ارتكابه الواقعة باحتفالهم بعيد مولدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.