التخطي إلى المحتوى
“الأم والأبن ومراته”.. الداخلية تكشف التفاصيل المثيرة وراء مداهمة شبكة آداب بالسوبس
متهمة

كشفت مصادر أمنية في مباحث الآداب بالسوبس، بأنها قد داهمت شقة في حي الأمل بالسوبس، وقد تمكنت من إلقاء القبض على سيدة وإبنها وزوجته، وكذلك 4 آشخاص آخرين، وذلك بتهمة ممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب، وإدارة مسكنهم في هذه الأمور المنافية للآداب والقوادة.

وعلى الفور قد أمر اللواء “محمد جاد” مدير أمن السويس، بإحالة كل المتهمين إلى النيابة العامة، والتي أمرت بدورها بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة مع وصول معلومات إلى مباحث الآداب في السويس، تؤكد بأن سيدة تدعى “ن. ن” وتبلغ من العمر 45 عام تستخدم سكنها الخاص في الأعمال المنافية للآداب، ويعاونها نجلها “م. س” وزوجته “أ. م”، التي تقدم جسدها لرغبي المتعة، بمعاونة 3 آخرين.

وقد أكدت التحريات صحة هذا البلاغ، وعلى الفور قد صدرت التعليمات بمداهمة الشقة وإلقاء القبض على كل المتهمين والموجودين فيها، وذلك بعدما كانت خطة الأمن تعتمد على أن يتم ضبط المتهمين وهم في حالة تلبس أثناء ممارستهم للدعارة

وذكر مصدر مسؤول في مديرية أمن السويس، بأن النيابة قد وجهت لصاحبة المنزل 3 اتهامات وهي القوادة وجلب راغبي المتعة الحرام، وإدارة مسكن لأعمال الدعارة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.