“ماتت من البرد”.. تفاصيل العثور على جثة سيدة متجمدة أمام مصلحة حكومية.. وأحد أقاربها يكشف مفاجآة مثيرة

“ماتت من البرد”.. تفاصيل العثور على جثة سيدة متجمدة أمام مصلحة حكومية.. وأحد أقاربها يكشف مفاجآة مثيرة
صورة أرشيفية

أكد العاملون في حي أول المحلة الكبرى، بأنهم قد عثروا على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر، وذلك أمام حي أول المحلة، وقد ظهر عليها آثار التجمد من البرد، وذلك بسبب بقائها في الشارع أثناء هذا الطقس شديد البرودة والذي ضرب عدة مناطق حول الجمهورية في الأيام الماضية.

وأوضح اللواء “طارق حسونة”، مدير أمن الغربية، منذ قليل، بأنها كان قد تلقى إخطار من قبل الأهالي، وذلك بشأن العثور على جثة سيدة متجمدة، ومغطاة بقطعة من القماش، وقد تبين بأنها كانت تتسول أمام الحي، وأنها قد نامت على هذا الوضع، وتجمدت بسبب البرودة.

وعلى الفور قد صدرتا التعليمات بضرورة نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، وبعدها قد تبين بأن السيدة قد توفيت بالفعل بسبب موجه البرد الأخيرة،

وقامت المباحث بتحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بالأمر، من أجل ان تبدأ الأخيرة في إتخاذ الإجراءات اللازمة وبدء تحقيق موسع في هذه الحادثة.

وفي تحديث جديد لتفاصيل هذه الواقعة، حيث قال الشيخ حسين غيدة، زوج شقيقة «منى طلعت الششتاوي أبو الغيط،» المتوفاة بسبب البرد بمحافظة الغربية، إن السيدة المتوفاة كانت تعاني من مرض الانفصام العقلي وقرحة المعدة، مشيرًا إلى كون مستشفى العباسية كانت قد رفضت علاجها.