بالترددات| القنوات المفتوحة الناقلة لقمة مانشستر سيتي وليفربول «صلاح» في العاشرة من مساء اليوم

بالترددات| القنوات المفتوحة الناقلة لقمة مانشستر سيتي وليفربول «صلاح» في العاشرة من مساء اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، صوب ملعب الاتحاد معقل المان سيتي، عندما يحل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره فريق مانشستر سيتي، في ختام مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

يدخل الريدز المواجهة مسلحًا بفوزه الكبير في الجولة الماضية على حساب أرسنال، وساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة سلسة عدم الخسارة في الدوري الإنجليزي، فضلا عن الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين السيتي، أقرب ملاحقيه، في الوقت الذي يدخل فيه مانشستر سيتي اللقاء، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد الثلاث نقاط وتقليص الفارق بينه وبين الريدز إلى أربع نقاط فقط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

تنطلق المباراة الهامة والحاسمة في تمام العاشرة مساء على ملعب “الاتحاد”، وسيتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف وخليل البلوشي، ويدير اللقاء تحكيميا انتوني تايلور، إلا أنه من الممكن لمتابعي الساحرة المستديرة مشاهدة ومتابعة المباراة على قنوات أخرى مفتوحة.

هناك قنوات كثيرة مثل قناة idman المتوفرة عبر القمر الصناعي أذربيجان والحاصلة على حقوق الدوري الانجليزي قناة Georgia TV1 الرياضية الجورجية و قناة فارزيش سبورت الإيرانية التي تبث على الياه سات.

 

بالترددات| القنوات المفتوحة الناقلة لقمة مانشستر سيتي وليفربول «صلاح» في العاشرة من مساء اليوم 7 بالترددات| القنوات المفتوحة الناقلة لقمة مانشستر سيتي وليفربول «صلاح» في العاشرة من مساء اليوم 8