التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية 2020 الصف السادس الابتدائي الترم الأول عبر موقع التعليم الأساسي

نتيجة الصف السادس الابتدائي والتي يبحث عنها جميع الطلاب والطالبات ليتعرفوا على نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020/2019 في جميع محافظات الجمهورية، وقد صرحت مصادر بوزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الشهادة الابتدائية سيتم الاعلان عنها بجميع محافظات الجمهورية تباعاً فور انتهاء الكنترولات من عمليات تصحيح أوراق الاجابات ورصد درجات الطلاب، وذلك من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي التي تختص بالاستعلام عن نتائج الطلاب في مختلف المراحل الدراسية .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2020 جميع المحافظات 

سيزداد البحث كثيرا من قبل أولياء أمور طلاب الشهادة الابتدائية على نتائج أبنائهم ليطمئنوا على مجهودهم ويفرحوا بنتائج مرضية لهم، وسوف نعرض عبر موقع مصر فايف خدمة ميسرة للاستعلام المباشر عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بجميع محافظات الجمهورية، وذلك من خلال الرقم القومي للطالب.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020  الترم الأول

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية 2020 من خلال الرابط المباشر التي تتيحه وزارة التربية والتعليم وهو على موقع بوابة التعليم الاساسي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 برقم الجلوس من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الابتدائية2019 عبر بوابة نتائج التعليم الاساسى

صرح المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه فور اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة فانها ستكون متاحة على بعض المواقع الإلكترونية.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020

ويمكن للطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس من خلال الرابط من هنا رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.

مع تمنياتنا بخالص النجاح والتوفيق لجميع أبنائنا وبناتنا طلاب الشهادة الابتدائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.