التخطي إلى المحتوى
شركة “شيفروليه” تعلن عن تخفيضات تصل إلى 50 ألف جنيه.. وشركة “فورد” تتحدى بتخفيضات تصل إلى 75 ألف للسيارة
شركة "شيفروليه" تعلن عن تخفيضات تصل إلى 50 ألف جنيه.. وشركة "فورد" تتحدى بتخفيضات تصل إلى 75 ألف للسيارة

يشهد السوق المصري للسيارات حالة ترقب كبيرة نظرا لتطبيق “زيرو” جمارك على السيارات الأوروبية، وينتظر الكثير من المصريين عما تسفر عنه الأسواق خلال الفترة القادمة، للتعرف على الأسعار الجديدة للسيارات موديل 2019، حيث خفّضت شركة المنصور للسيارات أسعار طرازات أوبل بما يتراوح بين 10 و50 ألف جنيه.

لتعتبر بذلك أول شركة تخفّض الأسعار بعد إلغاء الجمارك على الطرازات أوروبية المنشأ، وثبّتت الشركة أسعار طرازي” أسترا وكروس لاند X”، وتوضح القائمة التالية تفاصيل التخفيضات لطرازات أوبل، شاملة الأسعار قبل وبعد التخفيض وقيمة التخفيض.

شركة فورد تعلن التحدي بتخفيضات كبيرة

أعلنت شركة فورد أسعار سياراتها لعام 2019، بخفض وصل إلى 75 ألف جنيه في بعض السيارات بعد تخفيض الجمارك وفقا لاتفاقية الشراكة الأوروبية التي بدأ سريانها اعتبارا من اليوم 1 يناير.

جدير بالذكر أن مستشار وزير المالية، الدكتور مجدى عبد العزيز، صرح بأنه سيتم الإعفاء من 12% على السيارات حتى 1600 سي سي من قيمة السيارة، بينما سيتم الإعفاء من 40.5% من قيمة السيارة فوق 1600 سي سي، واستبعد دراسة زيادة رسم تنمية الموارد على السيارات لتعويض الانخفاض في الحصيلة نتيجة تطبيق الاتفاقية، والمقدر بنحو 1.5 مليار جنيه.

أقرأ أيضا:

تخفيضات تصل إلى 105 ألف جنيه على سيارات “جيب “

تخفيضات تصل إلى 125 ألف جنيه على سيارات” مرسيدس”.. و40 ألفاً على “كورولا” و45 ألف على “كيا”

بشرى سارة.. تخفيضات تصل إلى 100 ألف جنيه على سيارات “سكودا” 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات