التخطي إلى المحتوى
نتائج رابعة ابتدائي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم بجميع المحافظات عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي
نتائج الصف الرابع الابتدائي 2019 الترم الأول

نتائج رابعة ابتدائي 2019 الترم الثاني، تشغل بال العديد من أولياء الأمور بمجرد أن تنتهي امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الأيام القليلة القادمة، حيث من المقرر أن تنتهي امتحانات نتائج الصف الرابع الابتدائي 2019، خلال الأسبوع الحالي بجميع المحافظات، وسنقوم من خلال هذا التقرير بمتابعة أخبار نتائج رابعة ابتدائي 2019 الترم الثاني لجميع المحافظات من خلال هذا التقرير.

نتائج رابعة ابتدائي 2019 الترم الثاني

حيث سيتم البدء في تصحيح نتائج رابعة ابتدائي 2019 بكل محافظة مستقله فور الانتهاء من الامتحانات، حيث من المعروف أن نتائج الصف الرابع الابتدائي 2019 ليست شهادة وأنها سنة نقل عادية، لذلك من المؤكد أنها ستكون متوفرة بجميع المدارس فور اعتمادها، وليس من المؤكد أن تقوم كل المحافظات برفع نتائج رابعة ابتدائي 2019 على موقع مديريات التربية والتعليم .

  • لمعرفة نتائج رابعة ابتدائي 2019 الترم الثاني جميع المحافظات، أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. وسيتم عرض نتيجتك فور اعتمادها ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019

ترقبونا من خلال هذا المقال لمعرفة جميع أخبار نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات، والتي من المتوقع إعلانها خلال منتصف شهر مايو.

جاري توزيع نتيجة المرحلة الابتدائية لجميع الصفوف خلال المدارس بالمحافظاتـ ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، ولن يتم رفعها عبر مواقع الإنترنت غير محافظة القاهرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. لجينى سيد احمد. مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الرسمية لغات بطرة محافظة القاهرة رقم الجلوس 562

  2. الاسم/يوسف محمد عبدالفتاح النفاض
    رقم الجلوس/ 424
    محافظة الغربية – مدرسة الشهيد سعيد الشيشينى

  3. الاسم: لجين محمود حمزة مبروك سلطاني
    رقم الجلوس:١١٦
    المحافظة: المنوفية
    المدرسة: الرسمية للغات بالمنطقة الثالثة

  4. يوسف عبده عبد الجواد
    محافظه الاسكندريه
    الصف الرابع الابتدائى
    رقم الجلوس 4129

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.