«شافها مع شاب في حالة إنسجام».. الحبس 6 أشهر لـ عامل ضرب ابنته حتى الموت بالقاهرة !!

«شافها مع شاب في حالة إنسجام».. الحبس 6 أشهر لـ عامل ضرب ابنته حتى الموت بالقاهرة !!
متهم

قالت محكمة جنايات الجيزة والمنعقدة في محكمة عابدين، بأنها قد قررت برائسة  المستشار عبده عطية، حبس مواطن “عامل محارة”، وذلك لمدة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ لاتهامه بضرب ابنته حتى الموت في بولاق الدكرور لسوء سلوكها.

ويذكر بأن المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، كان قد أحال شخص متهم يدعى “أيمن .ع .م”، 43 عامًا، على ذمة التحقيقات في القضية رقم 2354 لسنة 2017ـ، وذلك بعد توجيه تهم له بشأن تعذيب ابنته حتى الموت في منطقة بولاق الدكرور، إلى محكمة الجنايات.

وبحسب التحريات، فإ، المتهم كان قد إرتكب جريمة القتل عمدًا، وهذا بعدما قيد إبنته، ومارس عليها كافة أنواع التعذيب، وأحضر سلاح أبيض، وبدأ يتعدي عليها بالضرب، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابتها بجروح متفرقة بالجسم، قبل أن تفارق الحياة متأثرة بهذه الإصابات.

وقال الأطباء، بأن الفتاة قد تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية، وكذلك بسبب حالة الإعياء التي أصابتها عقب التعدي عليها من قبل والداها، وذلك بهدف تربيتها وتأديبها بسبب سوء سلوكها.

وقالت زوجة المتهم وأم المجني عليها في تحقيقات النيابة، بأن زوجها شديد المعاملة مع أطفاله، وأعتاد التعدي عليهم بالضرب المبرح في حالة ما إذا إرتكب أحدهم أي خطأ.