قرار جمهوري من «السيسي» بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية «صور»

قرار جمهوري من «السيسي» بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية «صور»
السيسي

أصدر الرئيس “عبد الفتاح السيسي” قراراً جمهورياً هاماً رقم 602 لسنة 2018 بتشكيل ” اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية”، حيث تم نشر القرار اليوم في الجريدة الرسمية للدولة المصرية في عددها المكرر الصادر بتاريخ 29 ديسمبر 2018.

قرار جمهوري ونشره بالجريدة الرسمية

حيث أصدر الرئيس القرار بتولي اللواء مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب رئاسة تلك اللجنة، وعضوية ممثل هيئة العمليات القوات المسلحة وممثل عن المخابرات الحربية.

كما تشمل تلك اللجنة ممثل عن المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية وممثل عن الأمن الوطني، وسوف نعرض على حضراتكم صورة من القرار الجمهوري الذي تم نشره في الجريدة لرسمية.

والجدير بالذكر أن الدولة المصرية تعاني خلال الفترة الحالية من العديد من عمليات التطرف والتي لها ضحايا كثيرين ولابد لمواجهة تلك الظاهرة، مما يسفر عن زيادة أمان المواطنين خلال المرحلة القادمة.

ويعتبر هذا القرار الجمهوري هو الأول من نوعه، حيث أسعد العديد من المصريين وذلك بسبب تصديه لأعمال التطرف داخل الدولة المصرية.

قرار جمهوري من «السيسي» بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية «صور» 7 قرار جمهوري من «السيسي» بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية «صور» 8