وفاة أحد أشهر المعلقين الرياضيين في حادث سير آليم.. وشوبير يعلق: “دي أسوء نهاية لـ 2018” !!

وفاة أحد أشهر المعلقين الرياضيين في حادث سير آليم.. وشوبير يعلق: “دي أسوء نهاية لـ 2018” !!
أحمد شوبير

كشفت عائلة الإعلامي والمعلق الرياضي “محمد السباعي”، بأن الأخير قد وافته المنية في حادث سير أليم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 29 ديسمبر الجاري، وهذا في الوقت الذي لم تكشف فيه آسرته عن موعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان أو مكان العزاء.

ويذكر بأن “محمد السباعي” في مجال الإعلام الرياضى وتقديم الإستوديوهات التحليلية كان أشهرها على قناة «dmc» سبورت قبل إغلاقها في الفترة الأخيرة.

وكان عدد كبير من نجوم ومشاهير الرياضة المصرية قد حرصوا على تقديم واجب العزاء ونعى الإعلامي “محمد السباعي”، وعلى رأسهم نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق “أحمد حسام ميدو” والذي كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» منذ قليل وقال: «لاحول ولا قوة إلا بالله.. حزنت جدا لسماع خبر الأستاذ القدير محمد السباعي.. الله يرحمه كان رجلا محترما علاقته طيبة بالجميع وكان معلقا مميزا».

وعلق الإعلامي “أحمد شوبير” على وفاة زميله الإعلامي محمد السباعي، ليؤكد بأن الحادث كان له آثر أليم عليه، وعبر عن ذلك بقوله: “«أسوأ نهاية لعام 2018 فقدان الصديق والزميل العزيز محمد السباعي الذي رحل اليوم إثر حادث أليم رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعًا الصبر والسلوان».