“درجة الحرارة هتوصل لـ 4 درجات”.. الأرصاد تحذر المواطنين وتؤكد: أمطار وشبورة تضرب هذه المحافظات خلال ساعات
حالة الطقس
قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأن الساعات المقبلة من صباح الثلاثاء سوف تشهد البلاد فيها طقس دافئ على معظم الأنحاء في ساعات النهارن ولكنه سيكون مائل للبرودة بصورة واضحة خلال ساعات الليل، وهذا في الوقت الذي تتوقع فيه الهيئة بأن تسقط الأمطار على عدة مناطق حول الجمهورية في الساعات القادمة. وقالت الهيئة في تصريحات رسمية لها عبر الموقع الإلكتروني منذ قليل:
هناك استقرارا كاملا في حالة الطقس في العاصمة حتى نهاية الأسبوع، موضحًا أن هناك فرص سقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية، واضطراب في الملاحة البحرية في البحرين الأبيض والأحمر. وسوف يسود طقس معتدل غداً الجمعة على شمال البلاد حتي شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا. كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاجها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية.
وحذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية كل المواطنين من خطورة ظهور الشبورة المائية في الساعات الأولى من صباح الغد، خاصة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. وكذلك طالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من المواطنين ضرورة إرتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة في ظل وجود توقعات بحدوث إنخفاض في درجات الحرارة لتصل إلى نحو 3 أو 4 درجات في بعض المناطق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.