التخطي إلى المحتوى
المديرية العامة للجوازات..كيفية إصدار إقامة عاملة منزلية عبر منصة أبشر
إصدار إقامة عاملة منزلية عبر أبشر الجوازات

إصدار إقامة عاملة منزلية من خلال منصة أبشر للجوازات، حيث أوضحت المديرية العامة للجوازات الأوراق اللازمة والإجراء من أجل إصدار الإقامة أو استخراجها إلكترونياً عبر موقع أبشر الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية والذي يتيح عدة خدمات تخدم المواطن السعودي من حيث توفير الوقت والجهد وتيسر عمل الإجراءات والوثائق الحكومية بطريقة إلكترونية سهلة.

يقدم موقع أبشر العديد من الاستعلامات والخدمات الإلكترونية منها الجوازات وكيفية إصدار إقامة عاملة منزلية، تجديد هوية مقيم، استخراج جواز سفر جديد، استعلام العمالة الجديدة والزائرين، استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة ومتعددة ومدة صلاحية التأشيرة، وبخلاف الجوازات وإصدار الإقامة لعاملة منزلية أبشر المرور ومنه استعلام المخالفات المرورية، صلاحية التأمين على السيارات وتجديد رخصة القيادة، وأيضاً  الأحوال المدنية وديوان الوزارة …والكثير من الخدمات التي تتبعهم.

كيفية إصدار إقامة عاملة منزلية عبر أبشر الجوازات

عبر منصة أبشر الإلكترونية يمكنك إصدار إقامة عاملة منزلية من خلال إتمام خطوات إصدار إقامة عاملة منزلية إلكترونياً والذي موضح في الفيديو المرفق..

هذا وقد أوضحت الجوازات أنه لابد أولاً دفع رسوم خدمة إصدار إقامة عاملة منزلية والتي تقدر بـ 600 ريال سعودي، والخضوع للكشف الطبي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات