التخطي إلى المحتوى
عامل يقتل “عشيق مراته” ويعترف أمام النيابة: “حرقت أعضاءه التناسيلية.. وبعدين ولعت فيه”
متهم

كشفت النيابة عن تفاصيل إعترف عامل “كبابجي” بجريمة قتل عشيق طليقته، وذلك بعدما أكدت بأن الشاب المتهم في هذه الواقعة قد قال في إعترافاته أمام النيابة بخصوص هذه الواقعة: “كان لازم يموت، هو اللى خلى مراتي تطلق مني، قتلته وحرقت عضوه الذكري، انتقمت منه زي ما خلى مراتي تطلق”.

وأكمل المتهم والذي يدعى “عمرو” حديثه أمام النيابة قائلًأ، بأن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية مع طليقته، وهو الذي دفعها إلى طلب الطلاق منه في بداية الأمر من أجل أن “يخلو له الجو” على حد وصفه.

وأسرد الشاب المتهم في إعترافاته بخصوص هذه الواقعة قائلًا:

“قابلته فجر الجمعة الماضية، وقلت له تعالى وصلني إلى الشقة بتاعتي، وبعد ما وصلنا، قلت تعالي نشرب سيجارة حشيش.. دخل معايا الشقة، ولما دخل ضربته على رأسه، سقط على الأرض في حالة إغماء، قمت قعدته على كرسي، وبعدين جبت حبل وربطته من إيده وقدمه، وكممت فمه بلاصق، وأخدت كمية من البنزين من التوك توك اللي كان بيشتغل عليه، وسكبت عليه البنزين، وولعت في عضوه التناسلي حيا وفي جسده”.

“وأنا خارج كان الجيران شافوا الحريقة، وسألوني، قلتلهم سجادة، وكنت عارف إن الموضوع هيتكشف، بس مكنتش زعلان ولا خايف، المهم إني أخدت حقي منه وولعت فيه زي ما حرق قلبي، وخلى مراتي تسيبني”.

وبحسب ما أكدته تحريات المباحث، فإنها كانت قد تلقت بلاغ بخصوص هذه الواقعة، وبعدها قد تم القبض على المتهم، وهذا في أعقاب العثور على المجني عليه مكبل اليدين والقدمين جسده محترق، وملقى في صالة الشقة، مع انتشار رائحة مادة سريعة الاشتعال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.