بـ«البطاقة فقط ».. بشرى سارة من التضامن لجميع أصحاب المعاشات والتنفيذ أول يناير 2019

بـ«البطاقة فقط »..  بشرى سارة من التضامن لجميع أصحاب المعاشات والتنفيذ أول يناير 2019

أعلنت منذ قليل ” غادة والي” وزير التضامن الاجتماعي مفاجأة سارة لجميع  أصحاب المعاشات المستحقة عن شهر يناير القادم 2019، والتي أسعدت الجميع بالتزامن مع أعياد الميلاد، حيث قررت سيادتها صرف المعاشات يوم 1 يناير 2019 بدلاً من 10 يناير من نفس الشهر.

صرف معاشات يناير قبل ميعادها

وأكدت ” والي” من خلال تصريحات هامة لها عبر أحد المواقع الإخبارية المصرية ، ان الهيئة القومية للتأمين سوف  تقوم بصرف المعاشات  وكذلك مكاتب البريد اعتباراً من 1 يناير 2019، وكذلك البنوك في أول يوم عمل لهم سواء يوم 1 أو 2 يناير.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي انه سوف يتم تزويد ماكينات الصرف الآلي التابعة للهيئة بالموال اللازمة لصرف أصحاب المعاشات مرتباتهم الشهرية من أول يوم في العام الجديد.

كما أنه تم تكليف جميع العاملين  بعدم الانصراف حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية وذلك من أجل تخفيف العب عن المواطنين.

وأضافت “والى”، أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم، مؤكدة عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة للتخفيف عن عبء وكاهل المواطنين.

كما طالبت وزارة التضامن الاجتماعي من جميع أصحاب المعاشات ضرورة  اصطحاب البطاقة الشخصية، وذلك أثناء  التوجه لصرف المعاش المستحق عن شهر يناير خلال الأيام القادمة بحسب بيان اليوم.