التخطي إلى المحتوى
«محمد صلاح» يواجه شبح الإيقاف بالدوري الإنجليزي والحسم اليوم
محمد صلاح

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة ومحبي النجم المصري ” محمد صلاح” نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، وخاصة بعدما أصبح مهدد بإيقاف مباراتين في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

محمد صلاح مهدد بالإيقاف في الدوري الإنجليزي

حيث أشارت الصحيفة الإنجليزية ” صن” أن اللاعب المصري ” محمد صلاح” جناح ليفربول يواجه اتهاماً بخداع الحكم في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، التي أقيمت على ملعب أنفيلد ضمن الجولة رقم 19 للدوري الممتاز لكرة القدم الإنجليزي.

وحصل اللاعب ” صلاح” على ركلة جزاء تمكن من خلالها من تسجيل الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بفوز فريق ليفربول بنتيجة 4 أهداف بدونم مقابل.

كما أكدت الصحيفة الإنجليزية أن الاتحاد الإنجليزي سوف يناقش اليوم تلك الواقعة وفي حال ثبوت خداع النجم المصري للحكم سيتم إيقافه مبارتين.

وأوضحت “صن” أن الاتحاد الإنجليزى سيناقش اليوم تقرير الحكم جراهام سكوت، الذى أدار مباراة ليفربول نيوكاسل يونايتد، وعما إذا كان محمد صلاح تعمد خداع الحكم من عدمه من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزى يعاقب بإيقاف اللاعب لمدة مباراتين حال ثبوت خداعه للحكم مع إمكانية تقدم اللاعب باستئناف ضد القرار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.