التخطي إلى المحتوى
مع «زيرو الجمارك» 2019.. «كيا وتويوتا وهونداي» أبرز السيارات الكورية واليابانية التي تخضع للقرار
سيارات الجمارك

يتابع العديد من المصريين أسعار السيارات، حيث يتوقع الجميع انخفاض أسعار السيارات مع بداية العام الجديد 2019، وذلك مع بداية سريان اتفاقية إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية الواردة إلى الدولة المصرية

السيارات اليابانية والكوية ضمن اتفاقية صفر الجمارك

حيث بدا يتمحور لجميع المهتمين المصريين أن الماركات الأوروبية فقط مثل ” مرسيدس و BMW وبيجو ورينو وأودي وسكودا”، ولكن الغائب عن العديد من المصريين أنه يوجد أنواع من السيارات الأسيوية تحظى بشعبية عالمية كبيرة بين المستهلكين في مصر  سوف تخضع للاتفاقية.

أخبار سارة لجميع المواطنين أول يناير.. مع بدء تطبيق «زيرو جمارك» السيارات الأوروبية

وفي مفاجأة سارة للجميع أكد عضو شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية ” علاء السبع” أنه يوجد بعض السيارات اليابانية والكورية سوف تخضع لتلك الاتفاقية.

أخر تصريحات أمين عام رابطة مصنعي السيارات: في يناير 2019 الناس ستفاجأ بأسعار السيارات

ومن تلك السيارات  هى تويوتا بجميع أنواعها، وكذلك سيارات نيسان وهوندا التي تنتمي للدولة اليابانية، وذلك بالإضافة للسيارات الكورية التي تحمل ماركات ” هيونداي وكيا بجميع الفئات، وذلك بسبب امتلاك تلك الشركات مصانع في أوروبا.

السيارات

وتعتبر تلك المفاجأة سارة للجميع حيث تحظى تلك السيارات بشعبية كبيرة في الدولة المصرية، ومن المتوقع أن تنخفض أسعار تلك السيارات مع بداية العام الجديد  2019، والجدير بالذكر أن العديد من المواطنين الذين يريدون شرا سيارات ينتظرون حركة السوق في أول يناير القادم.

وبدأت بالفعل بعد الشركات في تخفيض أسعار سياراتها بداية من الأمس ومن أبرز تلك الشراكات شركة ” منصور” التي بها توكيل عدد كبير من ماركات السيارات العالمية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات