عاجل.. إنخفاض غير مسبوق في أسعار الذهب صباح اليوم.. وخبراء: “هذا أفضل وقت لشراء الشبكة”

عاجل.. إنخفاض غير مسبوق في أسعار الذهب صباح اليوم.. وخبراء: “هذا أفضل وقت لشراء الشبكة”
الذهب

كشفت مصادر رسمية منذ قليل في تصريحات لوكالة رويترز الإخبارية، بأن أسعار الذهب قد هبطت بصورة غير مسبوقة في ختام تعاملات الجمعة، لتسجل أقل سعر لها منذ نحو 6 أشهر، وذلك مع صعود الدولار الأمريكي.

وذكرت وكالة رويترز الإخبارية، بأن الذهب قد تراجع في المعاملات الفوري 0.3% إلى 1255.71 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي، بعد أن سجل في جلسة الخميس أعلى مستوى منذ السادس والعشرين من يونيو عند 1266.40 دولار.

وكان الذهب قد صعد لأعلى مستوياته في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن مع ختام يوم الأمس الجمعة، قد تراجع الذهب بصورة ملحوظة في مقابل الدولار الأمريكي، وهذا في الوقت الذي تراجعت فيه العقود الأمريكية للذهب 0.8% لتسجل عند التسوية 1258.10 دولار للأوقية خلال الساعات الماضية.

وهذا في الوقت الذي ظهرت فيه بيانات من قبل وزارة التجارة الأمريكية تؤكد بأن الأخيرة قد شجلت تباطئ في النمو الأقتصادي، خلال الربع الثالث من هذا العام.

وفي مصر، فقد أكد تجار الذهب بأن السوق يعيش حالة من عدم الإستقرار في الوقت الحالي، مؤكدين بأنه من الضروري بأن يحاول الشباب إستغلال أي فرصة لحدوث إنخفاض في أسعار الذهب وشراء الشبكة، وذلك بسبب كون السوق غير مستقر في الوقت الحالي، وقد يشهد إرتفاعات في أي وقت.