التخطي إلى المحتوى
فى السعودىة أمر ملكي بصرف بدل غلاء المعيشة
أمر ملكي بخصوص علاوة بدل غلاء المعيشة

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتعاقدين والضمان الاجدتماعي وللطلاب والطالبات لمدة عام مالي جديد.

وشمل الامر الملكي بأن يتم صرف علاوة بدل غلاء المعيشة الشهري بمبلغ 1000 ريال سعودي للموظفين المدنيين والعسكريين، وكذلك صرف بدل غلاء المعيشة للمستفيدين من المؤسسة العامة للتقاعد ، وللمستفيدين من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمبلغ 500 ريال شهرياً.

بالاضافة إلى ذلك شمل الامر الملكي الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، صرف بدل غلاء المعيشة  الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمبلغ 500 ريال ، واستمرار صرف مكافأة الطلبة والطالبات من مواطني المملكة  بنسبة 10 %.

وتضمن الأمر الملكي باستمرار صرف علاوة بدل غلاء المعيشة لمدة عام مالي واحد إلى حين استكمال الدراسة الخاصة بالحماية الاجتماعية.

يأتي الأمر الملكي الصادر من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين فى إطار حرصه على تلبية كافة احتياجات المواطنين والمواطنات من أبناء المملكة العربية السعودية وبناءً على ما عرضه عليه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.