بالتفاصيل.. مبروك عطية يفتح النار ويؤكد: “والله للي حصل ده إسمه إستهزاء بالدين” !!

بالتفاصيل.. مبروك عطية يفتح النار ويؤكد: “والله للي حصل ده إسمه إستهزاء بالدين” !!
مبروك عطية

أنتقد الدكتور “مبروك عطية” الداعية الإسلامية وعميد إحدى كليات جامعة الأزهر، ما حدث في الأيام الماضية وتناولته وسائل الإعلام، وذلك بشأن  واقعة خطوبة طفلين من محافظة كفر الشيخ،وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل والغضب في الساعات الماضية.

وعلق الدكتور “مبروك عطية” على هذا الأمر بقوله: “جواز عيلين استهزاء بالدين..الواد لما يبقي عنده 16 سنة محدش هيعرف يلمه.. فرحوا ليلة عشان يحزنوا العمر كله، .وأنا لازم أستشهد بقول الحق عز وجل في كتابه العزيز:”وَلَا تَتَّخِذُوا آيَاتِ اللَّهِ هُزُوًا”.

وأكد الدكتور “مبروك عطية” بأن ما حدث من خطوبة أصغر عروسين في كفر الشيخ استهزاء باَيات الله، مطالبًا بضرورة أن يتم إيجاد حل لهذه الأزمة في أسرع وقت ممكن.

ويذكر بأن حالة من الغضب والإستياء الشديد قد شهدتها السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إنتشار صور عن إقامة حفل خطوبة هو الأول من نوعه، وذلك لطفلين في مدينة دسوق في محافظة كفر الشبخ، حيث يبلغ عمر العريس نحو 15 عام، ويدعى “فارس شريف الخادم”، والعروس “ندى الدسوقى عبد البر”، بالصف الأول الإعدادى، وقدم العريس شبكة لعروسته بقيمة وصلت لـ 32 ألف جنيه بحسب ما أكدته أسرة العريس.