التخطي إلى المحتوى
مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات
450

قالت مصادر رسمية في وزارة القوى العاملة، بأن الأخيرة حريصة بشكل كبير على تفعيل مبادرات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى خلق فرص عمل للشباب في مختلف أنحاء الجمهورية، مشددة على كون الوزارة قد نجحت في توفير أكثر من 11 ألف وظيفة وفرص عمل شاغرة للشباب وذلك حتى  نهاية شهر ديسمبر الجاري، وفقًا للنشرة القومية للتشغيل، والتي صدرت في الساعات الماضية.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن هذه الوظائف قد وصل عددها بالضبط إلى 11502 وظيفة وفرصة عمل متوفرة حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، وبمرتبات قد تصل إلى نحو 8 الآف جنيه.

ووفقًا لما تم تداوله في وسائل الإعلام فإن الوظائف قد جاءت على النحو التالي:

مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 1مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 2مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 3مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 4مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 5مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 6مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 7مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 8مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 9مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 10مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 11مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 12مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 13مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 14مرتبات تصل لـ 8 الآف جنيه.. الحكومة تعلن عن 11 ألف وظيفة شاغرة للشباب بمختلف المؤهلات 15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.