القبض على شاب وفتاة مصريين ساعدا الدنماركي صاحب الفيديو الإباحي فوق الاهرامات

القبض على شاب وفتاة مصريين ساعدا الدنماركي صاحب الفيديو الإباحي فوق الاهرامات
القبض على مساعدي صاحب الفيديو الإباحي فوق الإهرامات

بعد نشر مقطع فيديو إباحي على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع والذي تضمن مشاهد إباحية تم تصويرها فوق هرم خوفو بعد أن تسلق مصور دانماركي وصديقته الهرم الأكبر خفية مما أثار موجة غضب شديدة في أوساط المجتمع المصري، وباشرت الأجهزة الأمنية بالتحقيق والبحث في الواقعة للتوصل للأشخاص الذين قاموا بمساعدة السائح وصديقته بالتسلق فوق الهرم الأكبر خوفو.

التحريات تكشف صحة الفيديو الإباحي

وبنتيجة البحث والتحريات التي أجراها فريق بحث بمشاركة أجهزة وزارة الداخلية تم التوصل إلىتحديد صاحب مقطع الفيديو، ويدعى( أندرياس هيفيد أندر سين )، دنماركى الجنسية مواليد 1985 مصور فوتوغرافى، وصل البلاد بتاريخ 19 نوفمبر الماضى، وغادر بتاريخ 4 ديسمبر الجارى، وفتاة دنماركية الجنسية تدعى ( جوزفين سارة بالس )، مواليد 1998 وصلت للبلاد بتاريخ 28 نوفمبر، وغادرت بتاريخ 30 نوفمبر”، وأنهما نجحا بالتسلل ليلًا والتسلق فوق الهرم الأكبر بمنطقة الأهرامات الأثرية، وقاما بتصوير مشاهد فاضحة ” فيديو إباحي” على سطح الهرم.

ضبط والقبض على شخص وفتاة مصريين

وتوصلت التحريات إلى كشف تورط شخص ويدعى “موسى. ع. م” ويعمل جمّال في المنطقة الأثرية وبالتنسيق مع فتاة تدعى “هند. ع. إ” التي تعرفت على السائحين من خلال شبكة الإنترنت، بمساعدة الدنماركيين بتسلل منطقة الأهرامات مساء يوم 29 نوفمبر الماضى مقابل حصوله على 4 آلاف جنيها، وتم ضبط  الشخص والفتاة وأُحيلا إلى النيابة العامة بعد مواجهتهما واعترفا بارتكاب الواقعة.