أسطورة ليفربول يفاجئ الجميع ويكشف لأول مرة عن أسباب عدم احتفال «صلاح» بأهدافه

أسطورة ليفربول يفاجئ الجميع ويكشف لأول مرة عن أسباب عدم احتفال «صلاح» بأهدافه

أثار امتناع محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، عن الاحتفال عقب تسجيل الأهداف خلال المشاركات السابقة مع الريدز، علامات استفهام عدة لاسيما عقب تألقه بشكل لافت الفترة السابقة، خاصةً بعد هدف الصعود في مرمى نابولي الإيطالي أمس على ملعب الأنفيليد، الأمر الذي أثار استهجان الجماهير.

ومن جانبه، حاول لويس جارسيا لاعب ليفربول السابق تفسير الأسباب التي دفعت صلاح للامتناع عن الاحتفال عقب كل هدف يسجله رفقة فريقه، مشيراً إلى أن صلاح بات من ضغوط وضعت على عاتقه مع بداية الموسم الحالي، وأنه يعاني من ضغوط لم يواجهها الموسم الماضي، حيث أنه يحاول أن يحطم العديد من الأرقام القياسية وتسجيل أهداف تفوق التي حققها العام الماضي.

كما أشار “جارسيا”، خلال تصريحات لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، إلى أن ما يزيد الأمر صعوبة بالنسبة لصلاح هذا الموسم، إضاعته للعديد من الفرص التي من شأنها أن تساعده على تحطيم رقم قياسي جديد بالدوري الإنجليزي، لذلك يحاول بكل جهده أن يثبت ذاته كما فعل أمام نابولي.

كان النجم الدولي المصري “محمد صلاح”، قد استطاع إنقاذ ليفربول من الإقصاء من دوري الأبطال بفضل هدفه الوحيد الذي أحرزه في شباك دافيد أوسبينا حارس مرمى نابولي بالدقيقة 34 من الشوط الأول، ليصعد بالريدز لدور الـ16.