عاجل.. أول بيان رسمي للحكومة حول حقيقة زيادة “أسعار البنزين” بعد ساعات !!

عاجل.. أول بيان رسمي للحكومة حول حقيقة زيادة “أسعار البنزين” بعد ساعات !!
البنزين في مصر

بعدما أنتشرت شائعات عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية حول وجود نية لدى الحكومة المصرية لزيادة أسعار البنزين في الساعات المقبلة، كان لابد من أن يكون هناك رد من قبل الحكومة المصرية لكشف حقيقة هذه الأمور أمام الرأي العام وأمام ملايين المواطنين والذين أصبتهم حالة من القلق بعد إنتشار هذه الشائعة.

وكان أول رد فعل من قبل الحكومة المصرية على لسان المستشار “نادر سعد” المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء، والذي أكد بأن الحكومة ليس لديها أي نية لإتخاذ أي قرارات بخصوص زيادة سعر البنزين في الساعات المقبلة، مشددًا على كون كل ما يتم تداوله في وسائل الإعلام بخصوص هذا الأخبار هو أمر غير صحيح على الإطلاق.

وخلال تواجده كضيف مع برنامج “على مسؤوليتي” والذي يّذاع عبر قناة صدى البلد، حيث قال المستشار نادر سعيد بخصوص هذا الأمر: “تلك الشائعات للتشويش على نجاح؛ معرض اديكس العسكري؛ ومؤتمر افريقيا 2018 الذي وقع فيه عقود بالملايين للاستثمارات المصرية في الداخل والخارج، ويجب أن يعلم الجميع بأن كل ما يتم تداوله هي شائعات مغرضة، وأنا أناشد جميع مستخدمي السوشيال ميديا عدم الانسياق وراء الشائعات الكاذبة التي يتم ترويجها من قبل بعض الخارجين عن القانون والراغبين في نشر الشائعات وسط المواطنين”.

وختم المتحدث بأسم مجلس الوزراء حديثه ليؤكد بأنه لا توجد نية لدى الحكومة المصرية للقيام بأي زيادة في الأسعار خلال الفترة القادمة.