التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. موظفان بالحكومة يعتديان على “زميلهم المعاق”ويحاولان تجريده من ملابسه !!
صورة أرشيفية

تداول عدد كبير من المواطنين عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، فيديو يوضح قيام موظفان بالحكومة بالتعدي على زميلهم الكفيف، وذلك لعدم قدرته على المقاومة والدفاع عن نفسه أمام محاولاتهم للتعدي عليه وتجريده من ملابسه في مشهد غير إنساني على الإطلاق.

وكان برنامج “مساء دي ام سي”، المذاع عبر فضائية “دي ام سي” قد نشر الفيديو الذ1ي يوضح محاولة هذا الموظفان بالإعتداء والتعدي زميلهم وتجريده من ملابسه رغم ظهور علامات الغضب على وجهه أثناء محاولته الدفاع نفسه.

وفي أول تعليق من قبل السلطة التشريعية، بشأن هذه الواقعة، فقد أكدت الدكتورة هالة ابو السعد عضو مجلس النواب عن دائرة كفر الشيخ بخصوص الفيديو المذكور، قائلة:

“إن الفيديو تم تصويره داخل الوحدة المحلية من سنة ونصف، والمعاق معين بقانون 5% والشخص الذي يحاول تجريد ملابسه مسؤول السباكة داخل الوحدة”.

الفيديو تم تصويره بداعي المزاح، لكن هذا الموضوع غير مقبول على الإطلاق، موضحة أن محافظ كفر الشيخ قام بتحويل المخطئين إلى النيابة الإدارية بتهمة الاعتداء على أحد المعاقين من أجل الحفاظ على حقوقه”

وبعد إنتشار الفيديو بهذه الصورة عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بدأت تظهر مطالبات من جانب المواطنين بضرورة أن تكون هناك قوانين صارمة تمنع تكرار هذا الأمر من جديد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.