التخطي إلى المحتوى

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكدت مصادر امنية، بأن إنفجار مدوي قد وقع داخل منطقة سكنية بحي شبرا، وذلك بعدما أنفجرت “أنبوبة بوتجاز” في إحدى العقارات في شارع أحمد حلمي بحي شبرا بالقاهرة، ومؤكدة بأن العقار عبارة عن  دور ارضى واول وبه أسرتان، أسرة منهم كانت بالخارج والأسرة الثانية تقيم بالطابق الأول انفجرت أنبوبة البوتاجاز الخاصة بهم بحسب ما أكدته المصادر الرسمية.

وأكد مصدر أمني بالقاهرة منذ قليل، بأن الحادث قد أسفر عن خسائر مادية فادحة، وكذلك أسفر عن إصابة رب الأسرة، وكذلك تعرضت الزوجة لإصابات، ولكن إصابات الزوج كانت أكبر، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وهذا من أجل تلقي العلاج اللازم وذلك دخل مستشفى “القصر العيني”.

وهذا في الوقت الذي وصلت فيه فرق البحث الجنائي إلى مكان الحادث من أجل كشف كل تفاصيله وملابساته، وقد تبين بأن الإنفجار قد أسفر عن تطاير بعض الحوائط وخاصة بالواجهة، مشيرا إلى أنه لا وفيات في هذا وأنه يوجد ثلاث سيارات ركوب بها خسائر نتيجة تطاير الحوائط كانت متواجدة بجوار المنزل.

وذلك بعدما صدرت التعليمات بقطع كل المرافق عن المنزل المذكور، والقيام بمعاينة لكل المنازل المجاور، وفرض كردون أمني حول المنطقة لحين إنتهاء التحريات والتحقيقات.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.