التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الحكومة تكشف عن أخبار سارة للملايين من أصحاب المعاشات بمختلف المحافظات
معاشات

قام الدكتور “شريف فاروق” النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بالتوقيع على بروتوكول تعاون بين البنك وبين شركة دهب للخدمات الإلكترونية، وذلك بحضور “أشرف صبري” العضو المنتدب لشركة “فوري دهب”، وهو الأمر الذي يسمح للمواطنين من أصحاب المعاشات والمرتبات بالحصول عليها من خلال منافذ “شركة فوري” والموجودة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور “شريف فاروق” في حديثه حول هذه الخدمة:

هذه الخدمة الجديدة توفر الكثير من الوقت والعبء  على أصحاب المعاشات، والمرتبات وكافة عملاء البنك من خلال إتاحة عدد أكبر من قنوات وطرق الصرف، حيث أن شركة فوري تعمل في مجال تزويد الشركات والهيئات بحلول اقتصادية للإيداع الإلكتروني للفواتير، والتحصيل الإلكتروني للمدفوعات والشحن وصرف وإيداع الأموال.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بأن هذا البروتوكل يوضح للجميع، بأن البنك حريص على تطوير خدماته وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين، وكذلك حريص على أن يستفيد الملايين من المواطنين من الخدمات الإلكترونية الحديثة في الفترة المقبلة.

وأشار “فاروق” في ختام تصريحاته، بأن عدد المواطنين الذين يحصلون على المعاشات المحولة من بنك ناصر يصل لنحو 359 ألف مستفيد، وهذا في الوقت الذي يصل فيه عدد المواطنين الذي يتم تحويل مرتباتهم على بنك ناصر إلى 127 الف عميل.

وعن طريق صرف العميل لمستحقاته من خلال منافذ فوري، قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بأن المواطن عليه أن يذهب إلى منفذ فوي لسحب المبلغ المطلوب من الحساب عن طريق كارت الـ ATM، وعند إمرار الكاب  من خلال ماكينة شركة فوري لدي التاجر لسحب المبلغ المطلوب، وعندها يستطيع المواطن صرف المبلغ بصورة طبيعية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات