الأرصاد تصدم المواطنين منذ قليل بشأن الطقس خلال الأيام المقبلة

الأرصاد تصدم المواطنين منذ قليل بشأن الطقس خلال الأيام المقبلة
سقوط السيول

قال مدير مركز التنبؤات والتحاليل الجوية بالهيئة العامة للإرصاد الجوية الدكتور ” محمود شاهين”، انه سوف تشهد الدولة المصرية انخفاض في درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد المصرية بمقدار درجتين على الأقل عن المعدل الطبيعي، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة إلى 14 درجة خلال فترات الليل.

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة

وأضاف” شاهين ” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” 8 الصبح” والمذاع على قناة ” دي أم سي” الفضائية المصرية” صباح اليوم الجمعة ان الأيام القادمة سوف تشهد انخفاض في درجات وأنها لن تعود كما كانت مما تسبب في صدمة لجميع المصريين، ولكنه أكد أن الأيام القادمة سوف تشهد هدوء في نشاط الرياح وفرص سقوط الأمطار.

واكد مدير مركز التحاليل أن الهيئة تتواصل مع المسئولين والمحافظين والوزراء وعلى الأخص غرفة أزمات مجلس الوزراء من أجل التنسيق تحسباً لوقوع أزمات بسبب الأمطار.

كما ناشد جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة خاصة مع انخفاض درجات الحرارة حتى لا يتعرضوا لإصابات البرد خلال الفترة القادمة.

وجاءت تصريحات هيئة الرصاد الجوية بان درجات الحرارة لن ترتفع كا الأيام السابقة كصدمة لجميع المصريين، وخاصة وسط انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار خلال هذه الأيام.

شاهد بالفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=xFoPlFXiJmw