في جريمة هزت الرأي العام.. “أب” يٌلقى بأبناءه الثلاثة في نيل الجيزة وينتحر وسط ذهول الجميع !!

في جريمة هزت الرأي العام.. “أب” يٌلقى بأبناءه الثلاثة في نيل الجيزة وينتحر وسط ذهول الجميع !!
صورة أرشيفية

في واقعة مثيرة للجدل، شهدتها الجيزة مساء أول أمس الأربعاء، وذلك بعدما قرر شخص يدعى “عيد أحمد” ويبلغ من العمر 43 سنة، إصطحاب أطفاله الثلاثة محمد، عمرو وملك إلى مجرى النيل، وبعدها بدأ يلقي بهم واحدًا تلو الآخر، ويقفز بعدهم في نهر النيل لتنتهي حياة أسرة بالكامل في مشهد ماسآوي كان لابد من كشف كل تفاصيله والأسباب التي أدت إلى حدوثه.

وبحسب ما كشفت عنه التحريات الأمنية، فإن الأب قد فقد عقله وتجرد من مشاعر الأبوة والرحمة، وسيطرت عليه الأفكار الشيطانية، والتي دفعه لتنفيذ مثل هذه الجريمة، وذلك بعد أيام قليلة من حدوث خلاف بينه وبين زوجته، والتي تركت المنزل ورحلت بعيدًا.

وبحسب ما أشارت إليه المصادر الرسمية، فإن الشرطة قد تلقت بلاغ من الأهالي، يؤكد وجود جثة طافية عُثر عليها أمام مقر شرطة المسطحات بمركز إمبابة، لتصدر التعليمات على الفور بتحرك قوات الإنقاذ النهري من أجل إستخرج الجثة وكشف كل التفاصيل الخاصة بهذه الواقعة، وذلك قبل أن يتبن بأن الجثة هي لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات يرتدي بنطالا أزرق اللون وتي شيرت كحلي، ولا توجد به ثمة إصابات.

وبعدها بدقائق بدأ إستخرج الجثث الآخرى، وقد تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى قريبة من مكان الحادث تحت تصرف النيابة العامة والتي ستبدأ تحقيقات موسعة في هذا الحادث خلال الساعات المقبلة.