التخطي إلى المحتوى
فتح باب التعاقد مع 50 ألف معلم لسد العجز بالمدارس الخميس المقبل
تعاقدات 2019

كنا قد نشرنا لكم متابعين موقع “مصر فايف” عن تعاقدات جديدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتعيين عدد من المدرسين بنظام العقود المؤقتة علي مستوي محافظات مصر ولفترة زمنية معينه، وذلك لنقص عدد كبير من المعلمين بالمدارس بالعام الدراسي الجديد 2018 – 2019، حيث سيتم الإعلان عن بدء المسابقة خلال أيام.

هناك حركة تعيينات لحوالي 50 ألف معلم جدد بدأ من يوم الخميس القادم طبقاً للشروط والأحكام علي أن يكون بداية العقود من الفصل الدراسي الثاني وذلك علي جميع محافظات الجمهورية، كما أن المسابقة ستكون تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلي اقتصار التعيينات علي أبناء كل محافظة بعد اجتياز التدريب علي النظام التعليمي الجديد.

وأشار محمد عمر، نائف وزير التربية والتعليم أن الإشراف علي متابعة اختيار المعلمين الجدد سيتم من قبل الوزارة نفسها بجميع المديريات التعليمية، وهناك نية لعمل مسابقة سيتم تنظيمها سنوياً لسد احتياجات المدارس بالإضافة إلي المعلمين الذين سيتم إحالتهم للتقاعد، وذلك تنسيق مسبق مع باقي الوزارات المختصة، لضمان سير عملية اختيار المعلمين بشكل أفضل.

 

تفاصيل وشروط التعاقد مع معلمين جدد خلال أيام
تفاصيل وشروط التعاقد مع معلمين جدد خلال أيام

حيث تشير الإحصائيات المقدمة من المديريات التعليمية إلي حوالي 48 ألف وظيفة متاحة للمعلمين بالمدارس بكل التخصصات المتنوعة، حيث نشرتها جريدة الإهرام علي موقعها الرسمي، وإليكم جميع تفاصيل العجز بالأعداد في كل محافظة والمدرسين المطلوبين بها.

تفاصيل التعاقد مع معلمين جدد خلال أيام
تفاصيل التعاقد مع معلمين جدد خلال أيام
عدد المعلمين المطلوبين في كل محافظات مصر والتخصصات المطلوبة لكل محافظة
تفاصيل التعاقد مع معلمين جدد خلال أيام
تفاصيل التعاقد مع معلمين جدد خلال أيام

سوف ننشر لكم باقي التفاصيل الإعلان عن التعاقدات فور نشرها رسمياً لبدء مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجديدة لتعيين المعلمين بعقود مؤقتة،

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.