“مؤكدًا خطوة الموقف”.. مصطفى بكري يناشد الرئيس السيسي “ألحقنا ياريس.. ولادك في خطر” !!

“مؤكدًا خطوة الموقف”.. مصطفى بكري يناشد الرئيس السيسي “ألحقنا ياريس.. ولادك في خطر” !!
مصطفى بكري والسيسي

أطلق الإعلامي “مصطفى بكري” تصريحات هامة ونارية منذ قليل، بخصوص أزمة أجازات المصريين والتي عادت من جديد، بعدما تقرر وقف الأجازات للمصريين العاملين في الخارج من قبل بعض الجهات الحكومية والجامعات، مشددًا على كونه من الضروري أن تتدخل الدولة من أجل حل أزمة المصريين في الخارج في أسرع وقت ممكن.

وناشد الإعلامي وعضو مجلس النواب “مصطفى بكري”، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وطالب منه بضرورة أن يتدخل شخصيًا من أجل حل هذه الأزمة، مؤكدًا على كون الرئيس السيسي لن يتأخر في تقديم يد العون والمساعدة لأبناءه المصريين في الخارج.

وأكمل مصطفى بكري حديثه خلال تقديمه لبرنامج “حقائق وأسرار”، والذي يقدم عبر فضائية صدى البلد منذ قليل: “أبنائك المصريين في الخارك بيعانوا يا فندم وتعبانين، ولازم يكون فيه للأزمة”.

وشدد بكري على كون البعض يحاول إثارة الجدل بمثل هذه القرارات، وعلق بكري على هذا الأمر قائلًا: “”إحنا غاويين نكد، غاويين نقهر الناس في الخارج، المصريين في الخارج أدخلوا 26 مليار دولار لمصر”.

وختم عضو مجلس النواب حديثه بخصوص هذه الأزمة مشددًا على كون الحكومة المصرية تبذل قصارى الجهد من أجل تقديم الحلول الممكنة للمصريين في الخارج، مشيرًا إلى قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي حول الإجازات بالخارج وقال إنه ملزم لجميع الجهات في كافة أنحاء الجمهورية.