بسبب “هروب زوجته”.. مواطن يٌلقى أبناءه الثلاثة في النيل وينتحر في جريمة بشعة بالجيزة !!

بسبب “هروب زوجته”.. مواطن يٌلقى أبناءه الثلاثة في النيل وينتحر في جريمة بشعة بالجيزة !!
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إستخراج جثة عامل و3 أطفال وذلك من داخل مياه النيل في إمبابة، وقد تم نقل كل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبحسب ما أفادت به المصادر الرسمية في مديرية أمن الجيزة، فإن غرفة عمليات الحماية المدنية قد تلقت إخطار من شرطة النجدة، يفيد بقيام شخص بإلقاء أبناءه الثلاثة في نهر النيل، وبعدها أنتحر وذلك في نطاق دائرة قسم شرطة إمبابة، وعلى الفور تم انتشالهم، وبالفحص تبين أنها لشخص يدعى أحمد عيد أحمد عبد الجواد 43 سنة، عامل، ولا توجد به إصابات ظاهرية، والأطفال هم “محمد عمر، ملك”، تتراوح أعمارهم من سن 5 سنوات إلى 8 سنوات.

وبحسب ما كشفت عنه التحريات الآولية، فإن الأطفال الثلاثة هم أبناء العامل الذي قفز في نهر النيل بعدما ألقى بأبناءه، مشيرة إلى كون العامل قد فعل ذلك بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته، والتي تركت المنزل ورحلت، وهو الأمر الذي جعله غير قادر على تربية الأبناء، ليقرر إلقائهم في نهر النيل ومن ثم الإنتحار.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وبعدها تمت إحالته إلى النيابة العامة من أجل أن تبدأ الأخيرة في التحقيق في هذه القضية المثيرة والتي من المتوقع أن تشغل الرأي العام على مدار الساعات المقبلة.